موجز الاخبار

كريم فؤاد يكشف أبرز مواجهات البعثة المصرية اليوم في أولمبياد باريس 2024

كشف الكاتب الصحفي كريم فؤاد عن تفاصيل مهمة حول مشاركة الرياضيين المصريين في أولمبياد باريس 2024 وفرصهم في الحصول على ميداليات جديدة سواء في الرياضات الفردية أو الجماعية.

وأضاف كريم فؤاد خلال مداخلة هاتفية مع أحمد دياب ونهاد سمير ببرنامج «صباح البلد»، والمذاع على NNi مصر، أن المهندس ياسر إدريس رئيس اللجنة الأولمبية المصرية في اجتماع دائم مع اللاعبين المصريين لحثهم على حصد الميداليات سواء على المستوى الفردي أو الجماعي، خاصة بعد حصد أول برونزية لمصر في لعبة السلاح لصالح محمد السيد.

وتابع كريم فؤاد: البعثة المصرية تشهد مواجهات قوية خاصة على مستوى الجماعي، حيث يواجه المنتخب المصري الأولمبي نظيره باراجواي في دور ربع النهائي من أولمبياد باريس 2024.

وأكمل كريم فؤاد: منتخب مصر لكرة اليد أحرج نظيره الفرنسي طيلة المباراة، وتمكنت فرنسا من خطف نقطة ثمينة حافظت على آمالها في عدم الخروج المبكر من البطولة.

وأشار كريم فؤاد إلى أن منتخب مصر لكرة اليد لم يتأثر بالمساندة القوية والتواجد الكبير من قبل الجماهير الفرنسية لمؤازرة منتخب الديوك.

وأردف كريم فؤاد: من أبزر المواجهات الفردية والجماعية في أولمبياد باريس اليوم، حيث هناك مشاركة مصرية في لعبة «سيف المبارزة- الرماية- الشراع- العاب القوى- كرة القدم- كرة الطائرة- كرة اليد».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى