الرياضة

أزمة غير متوقعة تضرب سلة ألمانيا في الأولمبياد

أفادت صحيفة بيلد أنه تم طلب من فريقي كرة السلة الألماني للرجال والسيدات عدم الانتقال إلى القرية الأولمبية في باريس بسبب عدم توفر أماكن لإقامتهم، وأن يفكر الفريقان في البقاء في مكان آخر.

وأقيمت مرحلة المجموعات لمنافسات كرة السلة للرجال والسيدات بأولمبياد باريس، في مدينة ليل، الواقعة شمال شرق فرنسا، لكن الأدوار الإقصائية من المقرر أن تقام في العاصمة الفرنسية.

ولم يرد أي تأكيد من منظمي أولمبياد باريس 2024 بشأن تقرير الصحيفة الألمانية.

لكن أرمين أندريس نائب رئيس الاتحاد الألماني لكرة السلة ورئيس الوفد، قال لوكالة الأنباء الألمانية “أنا منزعج. هذا أمر لا يصدق أن يحدث شيء مثل هذا في اليوم السابق لمباراتنا المهمة ضد فرنسا، هو أمر غير احترافي على الإطلاق”.

وأضاف “لا أستطيع أن أفهم كيف يمكن أن يحدث شيء كهذا. كان من الواضح أن 8 منتخبات رجال ومثلهم للسيدات سوف يأتون من ليل إلى باريس”.

وتأهل منتخبا ألمانيا للرجال والسيدات لمرحلة خروج المغلوب في منافسات كرة السلة، حيث تلتقي المانيا (أبطال العالم) مع فرنسا في ليل غدا الجمعة بمنافسات الرجال، بينما يخوض فريق السيدات، مباراته الأخيرة بمرحلة المجموعات يوم الأحد المقبل.

ومن المقرر أن تبدأ الأدوار الإقصائية، فعالياتها، الثلاثاء القادم في باريس.

وكان مدرب فريق الرجال الألماني جوردون هربرت، قد أعرب بالفعل عن أسفه لوجوده في ليل، لأنه لم يشعر بأنها تستضيف دورة أولمبية، على حد وصفه.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى