الرياضة

عدي الدباغ يقترب من الأهلي بمباركة مارسيل كولر

كشف الناقد الرياضي، خالد الإتربي، عن اقتراب انضمام اللاعب عدي الدباغ من شارلروا البلجيكي إلى نادي الأهلي، بعد إعجاب المدير الفني، مارسيل كولر، بأدائه.

قال خالد الإتربي عبر قناته الرسمية على «يوتيوب»:” قلنا في وقت سابق أن أحد أفراد الجهاز الفني في جهاز مارسيل كولر تلقى ترشيح للفلسطيني عدي الدباغ، لاعب شارلروا البلجيكي، وفكرة وسام أبو علي بدأت تسيطر بشكل كبيرعلى تفكير الجهاز الفني بعد تألقم وسام أبو علي خاصة بعد قدومة من أوروبا”.

أضاف خالد الإتربي:” التقارير كلها جيدة، لكن الفكرة كلها ترشيح من لامبيرتي لأحد المهاجمين لم ينتهي بعد، ويقال أن هذا هو اللاعب الذي يعول عليه النادي الأهلي للاقتراب من حسم التعاقد معه”.

أوضح خالد الإتربي:” يقال أن عدي الدباغ حظى بإعجاب مارسيل كولر، وبدأ في أخذ رقم ضمن قائمة الترشيحات القوية التي تحظى بإعجاب كولر، ولكن هل يوافق ناديه على التخلي عنه الفترة الحالية خاصة وأن الدوري بدأ هناك بالفعل؟”.

أشار خالد الإتربي:” لديك مشكلة عندما تتعاقد مع لاعب أوروبي، أن يكون اللاعب في اهتمامات ناديه الأوروبي، اي نادي هتأخذ منه لاعب لابد أن يكون هناك تفاوض من قبلها بشهر على الأقل”.

أتم خالد الإتربي:” أتمنى أن الأهلي يكون اتفق على صفقة الدباغ، وأن يكون المسؤولين في النادي الأهلي وفروا احتياجات مارسيل كولر في الفترة الحالية”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى