الرياضة

الأهلي يحدد قيمة المقابل المادي للموافقة على رحيل محمد عبد المنعم لنيس الفرنسي

كشف الناقد الرياضي خالد الإتربي عن سبب غياب محمد عبد المنعم عن مباراة الأهلي والبنك الأهلي، والمبلغ المالي الذي حدده النادي للموافقة على رحيله إلى نيس الفرنسي.

قال خالد الإتربي عبر قناته الرسمية على «يوتيوب»:” محمد عبد المنعم، الاتفاق كان بينه وبين الجهازين الطبي والفني بإراحة عبد المنعم لأنه أكثر العناصر مشاركة في المباريات الفترة الماضية”.

أضاف خالد الإتربي:” الموضوع بعيد تماما عن فكرة تمرد اللاعب بعد الكلام عن العروض الأوربية التي يتلقاها الفترة الماضية، خاصة عندما تحدثت الصحف الأوروبية عن عرض من نيس الفرنسي”.

تابع خالد الإتربي:” ليس هناك تنطيط من جانب محمد عبد المنعم، لكنه يغيب عن مباراة البنك الأهلي بالاتفاق على حصوله على راحة من المباراة”.

أشار خالد الإتربي:” ليكيب الفرنسية قالت أن هناك اهتمام كبير جدا من نادي نيس الفرنسي، وبالفعل تأكدنا من وصول عرض نيس الفرنسي للأهلي بقيمة 2 مليون يورو”.

أوضح خالد الإتربي:” النادي الأهلي في العروض الأوروبية متساهلا لكي يسهل الأمور على محمد عبد المنعم، لأنه يعلم أن محمد عبد المنعم مصمم على الرحيل للاحتراف الخارجي في أوروبا”.

أكد خالد الإتربي:” لكن القيمة المقدمة للتعاقد مع عبد المنعم قليلة مقارنة بقيمة اللاعب، وأن يتم إجبار النادي على قبول العرض لن يحدث، لأن قيمة عبد المنعم أكبر بكثير، والعملية لن تأخذ طابع الشد والجذب بين محمد عبد المنعم والأهلي”.

أتم خالد الإتربي:” وصل العرض بالفعل لكن تقدير النادي الأهلي لرحيل محمد عبد المنعم هو 4 مليون يورو في الموسم”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى