الرياضة

كولر يتبع مبدأ يا تزهقني يا أزهقك مع بيرسي تاو

كشف الناقد الرياضي خالد الإتربي عن حالة الجفاء بين مارسيل كولر، مدير الفني للأهلي، وبيرسي تاو، وتجنب تاو المشاركة في المباريات مؤخرًا على الرغم من جاهزيته، حيث بدأت العلاقة بينهما تتوتر وربما وصلت إلى درجة “ياتزهقني يا أزهقك”.

قال خالد الإتربي عبر قناته الرسمية على «يوتيوب»:” لماذا غاب بيرسي تاو عن التواجد ضمن قائمة الأهلي لمباراة البنك الأهلي؟ تردد كلام أن مارسيل كولر لا يريد بيرسي تاو في الفريق، هذا شئ وارد، تواجد بيرسي تاو في قائمة الأهلي للمباريات الماضية ولم يشارك”.

أضاف خالد الإتربي:” الموضوع كان واضح أن مارسيل كولر بيوصل رسالة لـ بيرسي تاو إن دورك انتهى معنا، وحاول تخلص نفسك لأننا نريد إتاحة مكان خالي في القائمة للاعبين الأجانب، هذه هى الرسالة المبطنة من مارسيل كولر لـ بيرسي تاو”.

أوضح خالد الإتربي:” بيرسي تاو رد على تجاهل مارسيل كولر في المباريات الماضية بالذهاب إلى الدكتور أحمد جاب الله، طبيب الفريق، واشتكى من إعياء عام، ولم يتمرن وغادر المران، اتبع اللوائح في الفريق عند الشعور بالتعب وعدم الانقطاع عن المران، وهذا ما فعله بيرسي تاو، ذهب إلى التمرين وأثبت حالة إنه تعبان ولن يستطيع اللعب”.

أتم خالد الإتربي:” هذا السيناريو بعنوان «يا تزهقني يا أزهقك»، بيرسي تاو ليس لديه عروض، العروضة الموجودة بالنسبة له لا تعجبه، ويريد أن يستمر في النادي الأهلي بـ مليون و200 ألف دولار في الموسم، وحابب يوصل رسالة هتلاعبني سأتواجد معك، لن تلاعبني هذا هو الوضع الحالي”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى