موجز الاخبار

محمد أبو العينين ينعي شقيقة مرتضى منصور

تقدم النائب محمد أبو العينين بواجب العزاء في وفاة دعاء منصور، وكيل وزارة الثقافة للشؤون الفنية، وشقيقة المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك السابق، الذي تعرضت لحادث أليم.

قال النائب محمد أبو العينين عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»:’ يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي’.

أضاف:’ أتقدم بخالص التعازي وصادق المواساة للمستشار مرتضي منصور – رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك السابق في وفاة المغفور لها بإذن الله شقيقة سيادته السيدة الفاضلة/ دعاء منصور وكيل وزارة الثقافة للشؤون الفنية بالهيئة العامة لقصور الثقافة الأسبق’.

أتم:’ نشاطر العائلة الكريمة الأحزان في مصابهم الأليم، سائلين المولي عز وجل أن يتغمد الفقيدة بواسع رحمته ويسكنها فسيح جناته ويلهم أهلها وذويها الصبر والسلوان..وإِنَّا لِلّهِ وَإِنَّا إِلَيْهِ رَاجِعُونَ’.

وكانت شقيقة مرتضى منصور قد لفظت أنفاسها الأخيرة في المستشفى، متأثرة بالإصابات التي لحقت بها إثر اصطدامها بسيارة «أجرة»، لدى خروجها من منزل أخيها وعبورها الطريق أمام سنترال المهندسين، في 29 يونيو الماضى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى