الرياضة

سلوت: محمد صلاح قدوة للاعبين الصغار..عاد في قمة لياقته البدنية

أكد المدير الفني لنادي ليفربول، أرني سلوت، على استعداد النجم محمد صلاح بشكل ممتاز خلال التحضيرات الصيفية للموسم الجديد.

نجح محمد صلاح في قيادة ليفربول للفوز وديا على أرسنال بنتيجة 2-1 في مباراة ودية جمعتهما بالولايات المتحدة، ووقع الفرعون على أول أهداف اللقاء.

قال آرني سلوت في تصريحات لقناة «ليفربول»:” نعم محمد صلاح نموذج يحتذى به للاعبين الأصغر سنا، لكنني أعتقد أنه كان كذلك لعدة سنوات ليس هذا الموسم فقط”.

أضاف سلوت:” لقد عاد في قمة لياقته البدنية، ولكن مما قيل لي فهذا أمر طبيعي بالنسبة له، إنه دائما ما يعود لفترة الإعداد هكذا”.

أشار:” إذا استخدمت صلاح فقط كمثال، فلن أكون منصفا بشأن اللاعبين الآخرين الأكبر سنا، لأنهم يتمتعون بلياقة بدنية جيدة أيضا”.

أوضح سلوت:” أحد الأشياء الإيجابية حتى الآن هو تمتع كل اللاعبين بلياقة بدنية جيدة، وليس لدينا أي إصابات على الإطلاق، لذلك نأمل أن نتمكن من الاستمرار على هذا النحو وأن ترتفع مستويات لياقتهم البدنية أكثر فأكثر”.

أكد الهولندي:” شعرنا أمام أرسنال بمدى صعوبة اللعب ضد فريق يريد الضغط علينا بشدة، ونريد الضغط عليهم بشدة، لذا، يجب أن تكون في حالة بدنية جيدة للعب مباريات مثل هذه، ونحن نعمل على ذلك، نحن نسير في الاتجاه الصحيح”.

أتم سلوت:” على الرغم من أنها مباراة ودية، غير أننا نريد الفوز دائما وهو ما تحقق، لكنني أكثر سعادة بالطريقة التي لعبنا بها”.

نجح ليفربول في تحقيق الفوز الثاني على التوالي ضمن فترة الإعداد للموسم الجديد، بعد الفوز على ريال بيتيس وديا بهدف دون رد، من صناعة محمد صلاح، كما وقع صلاح على الهدف الأول خلال الفوز على أرسنال بنتيجة 2-1.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى