الرياضة

شرط جديد من الأهلي لرحيل محمد عبد المنعم.. والإسماعيلي يصدم الخطيب

يفضل نادي نيس الفرنسي ضم لاعب النادي الأهلي، محمد عبد المنعم، خلال فترة الانتقالات الصيفية.

وأضاف الإتربي، خلال فيديو نشره عبر صفحته على «فيسبوك»: أن هناك شركة تسويق كبري طلبت الاستفسار عن أمكانية التعاقد مع محمد عبد المنعم خلال فترة الانتقالات الصيفية، مضيفا أن النادي الأهلي أبلغ الشركة أن لجنة التخطيط مرحبه برحيل اللاعب عن القلعة الحمراء.

وتابع الإتربي، أن إن النادي الأهلي طلب 5 مليون دولار للاستغناء عن محمد عبد المنعم إلى أى نادي يرغب في شراء اللاعب بالإضافة إلى نسبه 25% من اعادة البيع.

وأشار الإتربي، أن إدارة النادي الأهلي أبلغت السويسري مارسيل كولر، بصعوبة التعاقد مع مدافع أجنبيبديلا من محمد عبد المنعم في حالة رحيله عن الفريق، مضيفاً ان إدارة النادي عرضت على السويسري اللاعب محمد إسماعيل للتعاقد مع.

وحول تعاقد الأهلي مع عمر الساعي لاعب فريق نادي الإسماعيلي قال الإتربي:«أن النادي الأهلي يرغب في التعاقد مع اللاعب، ولكن بيراميدز دخل في المنافسه مع الأهلي لضم اللاعب»، مؤكداً أن إدارة الأهلي لم تنهي التعاقد مع اللاعب حتى الآن،في ظل العرض المقدم من بيراميدز أعلى ماديا من الفريق الأحمر لشراء اللاعب، مؤكداً أن إدارة الإسماعيلي ترفض فرة الصفقة التبادليه ويرغب في الحصول على الفلوس كاش.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى