موجز الاخبار

لا تليق بك إلا الشهادة.. كلمات مؤثرة لحفيدة إسماعيل هنية بعد اغتياله

تعبير عن الحزن والفخر بالفقيدة سجى وسام هنية، حفيدة إسماعيل هنية، ورئيس المكتب السياسي لحركة “حماس”، بعد وفاتها في قصف إسرائيلي. تمت مشاركة كلمات مؤثرة ومحزنة عن وداع الحبيبة والقائدة الفذة من قبل شخص عزيز على قلبه.

وقالت «سجى»، عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي «اكس» (تويتر حاليًا)، «لم أكن أتخيل أو لم أكن أجرؤ على كتابة هذه الكلمات ولكن قدر الله نافذ وحكمه لا اعتراض عليه».

وأردفت قائلةً جدي الحبيب الغالي وقدوتي ، مثلي الأعلى ، القائد الفذ المعطاء إلى جوارِ ربه أعلم أنا ، وتعلمون أنتم أنها النهاية الحادة التي أثخنت قلوبنا والكابوس الذي أرق مضاجعنا وسلب منا».

 

وتابعت قائلةً: «ولا أشك به أبداً جلالة الشهداء واصطفاءهم رجلٌ كأنتَ لا تليق به إلا الشهادة ولا يليق به إلا أن يكون شهيداً فحق لكَ الاصطفاء وحُقّت لكَ الشهادة».

ومضت تقول: «عزاؤنا أنّك شهيد الله يعرفك، ونحن نعرفك، والأرض تعرفك، والعدو يعرفك، والحق يعرفك والتاريخ يعرفك».

وأعلنت حركة المقاومة الإسلامية «حماس»، صباح اليوم الأربعاء، اغتيال رئيس مكتبها السياسي إسماعيل هنية، وذلك نقلًا عن وكالة ‘سند’ الفلسطينية.

وأشارت حركة ‘حماس’، في بيان رسمي، إلى أن هنية قضى إثر غارة إسرائيلية على مقر إقامته في العاصمة الإيرانية طهران، بعد مشاركته في مراسم تنصيب الرئيس الإيراني الجديد.

وأكدت وكالة الأنباء الإيرانية، استشهاد إسماعيل هنية وأحد مرافقيه بعد استهداف مقر إقامتهم في طهران، مُشيرةً إلى أن اغتيال ‘هنية’ وقع حوالي الثانية صباحًا.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى