الرياضة

تعرف على منافس المنتخب الأولمبي في ربع نهائي أولمبياد باريس.. مواجهة غير مرغوبة

يتوقع المنتخب المصري الأولمبي مواجهة فريقه في دور ربع النهائي من دورة الألعاب الأولمبية “باريس 2024” بعد تحقيقه فوزًا على منتخب إسبانيا بنتيجة ٢-١ في المباراة التي أقيمت اليوم.

منافس المنتخب الأولمبي في ربع نهائي أولمبياد باريس

ومن المقرر أن يواجه منتخب مصر الأولمبي نظيره ثاني المجموعة الرابعة التي تضم منتخبات اليابان وباراجواي ومالي والكيان الصهيوني، بينما سيواجه الماتادور الإسباني نظيره أول المجموعة الرابعة.

وتتصدر اليابان ترتيب المجموعة الرابعة بـ6 نقاط، وتنتظره مباراة مساء اليوم الثلاثاء مع الكيان الصهيوني متذيل الترتيب بنقطة، بينما باراجواي في الوصافة بـ3 نقاط، وتنتظره مباراة مع مالي صاحب المركز الثالث بنقطة.

سجل إبراهيم عادل، هدف تقدم منتخب مصر الأولمبي والوحيد في الشوط الأول، عند الدقيقة 40 بعد تلقيه تمريرة رائعة من زيزو، ليسدد الكرة صاروخية بيمناه في شباك الماتدور.

وأحرز إبراهيم عادل الهدف الثاني للمنتخب الأولمبي بالدقيقة 62، قبل أن يقلص سامو الفارق بهدف وحيد لإسبانيا في الدقيقة 90 من زمن المباراة.

بهذا الفوز تأهل منتخب مصر الأولمبي إلى ربع نهائي الأولمبياد، بعد تصدره ترتيب مجموعته بـ7 نقاط، بينما تجمد رصيد إسبانيا عند 6 نقاط، ليصعد كوصيف عن المجموعة ذاتها.

ترتيب مجموعة مصر

1- مصر 7 نقاط 2- إسبانيا 6 نقاط 3- الدومينيكان نقطتين 4- أوزبكستان دون نقطة

قائمة المنتخب الأولمبي في باريس 2024

حراس المرمى: حمزة علاء – محمد سيحا – علي الجابري

خط الدفاع: كريم الدبيس – حسام عبد المجيد – أحمد سيد عبد النبي – محمد حمدي – محمد طارق – أحمد عيد – محمد مغربي – عمر فايد

الوسط: محمد النني – أحمد سيد زيزو – أحمد نبيل كوكا – محمد شحاتة – زياد كمال – إبراهيم عادل – محمود صابر – أحمد عاطف قطة – مصطفى سعد ميسي

الهجوم: بلال مظهر – أسامة فيصل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى