الرياضة

ندى حافظ عن مشاركتها في أولمبياد باريس وهي حامل: دليل على قوة المرأة المصرية

ندى حافظ، لاعبة سلاح السابر فردي للسيدات، تُودع مشاركتها في أولمبياد باريس 2024 بعد خسارتها في دور الـ16. الخسارة جاءت أمام لاعبة كورية جنوبية مصنفة عالميًا في المرتبة العاشرة بنتيجة 15-7.

سبق لندى حافظ أن تأهلت إلى دور الـ16 بعد فوزها في دور الـ32 على الأمريكية إليزابيث تارتاكوفسكي، وكشفت عن مفاجأة بشأن مشاركتها في أولمبياد باريس 2024، حيث أعلنت أنها شاركت في الألعاب الأولمبية وهي حامل في الشهر السابع.

عبر حسابها على “إنستجرام”، كتبت اللاعبة: ما بدا لكم كلاعبين على المنصة في الحقيقة كانوا ثلاثة، لقد كنت أتواجد أنا ومنافسي وطفلي الصغير الذي لم يأت بعد إلى عالمنا.

وأضافت: “لقد واجهنا أنا وطفلي نصيبنا العادل من التحديات سواء كانت جسدية أو عاطفية، فترة الحمل صعبة في حد ذاتها، ولكن الاضطرار إلى الكفاح من أجل الحفاظ على التوازن بين الحياة والرياضة لم يكن أقل من مرهق ولكنه يستحق ذلك”.

وأوضحت: “أكتب هذا المنشور لأقول إن الفخر يملأ كياني لأنني أمنت مكاني بدور الـ16، وأنا محظوظة لأنني حصلت على ثقة ودعم زوجي وعائلتي لأتمكن من الوصول لهذا الحد”.

وأتمت: “وكانت هذه الألعاب الأولمبية تحديداً مختلفة، لقد أصبحت لاعبة أولمبية للمرة الثالثة ولكن هذه المرة كنت أحمل بطلاً أولمبياً صغيراً”.

وفي منشور جديد للاعبة على حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي على الفيسبوك قالت: «حديثي عن اللعب وأنا حامل هو دليل على قوة وقدرة السيدة المصرية على التحدي والدليل نجاحي في الفوز على بطلة أمريكا المصنفعة السابعة على العام وأنا لست السيدة الوحيدة التي تعلب وهي حامل فالعديد من البطلات من دول أخرى تلعب وهي حامل طالما لا يوجد ما يمنع طبيا، وأنا طبية وأعلم ذلك جيدا سعيدة بنيل تشريف بلدي في الأولمبياد».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى