موجز الاخبار

أحمد موسى: اللجان الإخوانية تحاول زعزعة ثقة الشعب في جيشه.. ولن ينجحوا

كشف الإعلامي أحمد موسى عن تفاصيل اللقاء الذي جمع الفريق أول عبد المجيد صقر، القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي، مع عدد من ضباط القوات المسلحة في الجيش الثالث الميداني وقيادة قوات شرق القناة لمكافحة الإرهاب.

وأوضح أحمد موسى خلال تقديم برنامج «على مسئوليتي» المذاع على NNi مصر، أن هناك حرص كبير من القيادة السياسية والقيادة العامة للقوات المسلحة على تطوير القدرات العسكرية المصرية ومواكبة العلم الحديث في نظم التسليح والتصنيع العسكري بالتعاون مع كبرى شركات التسليح العالمية.

وأشار الإعلامي أحمد موسى، إلى أن وزير الدفاع يولي اهتمام شديد بالفرد المقاتل إدارياً وتدريبياً ومعنوياً ليظل رجال القوات المسلحة بإرادتهم القوية وعزيمتهم التي لا تلين ماضون في أداء المهام المكلفين بها.

وأكد أحمد موسى، أنه لا يمكن لأي دولة أن تحافظ على مكانتها دون جيش، فالدول تنهار بلا جيوش، فالجيش القادر  على حماية أمن وأمان الدولة وحدودها من كافة الجهات الشمالية والشرقية والجنوبية والغربية.

وتابع: استهداف الجيوش هو أمر لدى أعداء البلاد، وهناك دول من السبعينيات لحد النهاردة مرجعتش زي ما كانت بقوتها بسبب انهيار جيشها، معقبًا: «اللجان الإخوانية تحاول باستمرار زعزعة ثقة الشعب في جيشه، وده مش هيحصل، لإن الجيش المصري مش جيش حد».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى