الرياضة

كريم فؤاد: حل شكاوي البعثة الأولمبية بعد تدخل وزير الرياضة والسفير المصري بباريس

قام الكاتب الصحفي كريم فؤاد، مراسل NNi مصر في باريس، بتهنئة اللاعب محمد السيد بفوزه بالميدالية البرونزية في لعبة سلاح سيف المبارزة في أولمبياد طوكيو 2024. وقد أشار الكاتب إلى أهمية هذا الإنجاز كونها الميدالية الأولى لمصر في البطولة التي تُقام في فرنسا.

وقال كريم فؤاد خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية فاتن عبدالمعبود ببرنامج «صالة التحرير»، والمذاع على NNi مصر، إن هناك مساندة كبيرة من الجماهير للاعب محمد السيد أثناء المباريات التي خاضها قبل تحقيقه الميدالية البرونزية، حيث شهدت المدرجات تواجد وزير الرياضة الدكتور أشرف صحبي.

وتابع: مصر قدمت مباراة مميزة للغاية أمام منتخب الدنمارك في كرة اليد، وخسرت بفارق 3 أهداف فقط، كما أن منتخب مصر الوطني لليد يستعد لمباراة فرنسا المقبلة في ذات البطولة.

وأكمل: وزير الرياضة تواصل مع سفير مصر بباريس وتم تشكيل خلية أزمة لحل كافة الأزمات التي تعاني منها البعثة المصرية الأولمبية، خاصة بعد الشكاوي التي تقدم بها المشاركين المصريين في الأولمبياد خاصة سوء جودة الأطعمة، وتم الاتفاق على توفير كافة احتياجات البعثة من باريس من أطعمة ومواد غذائية.

وتابع: في حالة وجود نقص في أي أطعمة أو عدم توافرها في باريس، سيتم إرسالها من القاهرة لباريس للبعثة المصرية التي تشارك في أولمبياد باريس.

وأشار كريم فؤاد إلى أن الأحداث السياسية التي تشهدها فرنسا مؤخرًا لم تؤثر على انتظام بطولات وفعاليات دورة باريس 2024.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى