الرياضة

من هو الفارس المصري نائل نصار زوج ابنة الملياردير بيل جيتس؟.. يمثل الفراعنة في باريس 2024

يتصدر الفارس المصري نائل نصار المشهد في الساعات الأخيرة بعد بيان اتحاد الفروسية المصري حول تكاليف سفره وطاقمه إلى فرنسا للمشاركة في أولمبياد باريس 2024.

وأوضح الاتحاد المصري للفروسية أن الفارس نائل نصار، المقيم في الولايات المتحدة الأمريكية، إلى جانب جميع طاقم التدريب المكون من: الطبيب البيطري، السياس، مالكي الجواد، والأطقم المساعدة، وأنهم سيسافرون بشكل مباشر إلى باريس على نفقتهم الخاصة.

وأكد الاتحاد أنه قد تم إدراج أسمائهم في البعثة لغرض واحد، وهو إمكانية إصدار تصاريح دخول لملاعب المباريات والإسطبلات ومزاولة مهامهم لدعم الفارس نائل نصار خلال دورة الألعاب، وليس بهدف الحصول على دعم مادى من الدولة المصرية.

وتابع اتحاد الفروسية في بيانه أن نائل نصار قد أبلغ الاتحاد بأنه سينقل الجواد الخاص به من الولايات المتحدة الأمريكية إلى فرنسا بالطائرة على نفقته الخاصة، وتنازل عن أي دعم مادي له ولفريقه.

ويعد نائل نصار، هو زوج ابنة الملياردير الأمريكي بيل جيتس، مؤسس شركة مايكروسوفت، والذي اعتاد على دعم الفارس المصري، في أي منافسات يمثل فيها مصر دائمًا، آخرها في دورة الألعاب الأولمبية «طوكيو 2020».

بيل جيتس يدعم نائل نصار

وسبق أن دعم بيل جيتس، نائل نصار، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»: «أشجع العديد من الرياضيين في أولمبياد طوكيو خلال الوقت الحالي، ولكن لا يوجد رياضي أشجعه أكثر من زوج ابنتي نايل نصار، حظ سعيد نايل».

ويتزوج الفارس المصري نائل نصار، ابنة الملياردير بيل جيتس، والتي تدعي جينيفر كاثرين، منذ مطلع عام 2017، ويتقاسما العديد من الهوايات أبرزها الفروسية، فضلًا عن تخرجهما من جامعة ستانفورد.

وينحدر نائل نصار، من أسرة مصرية مسلمة، كانت تقيم بدولة الكويت، ثم انتقل للعيش في الولايات المتحدة الأمريكية بالتحديد مدينة شيكاجو، وولد الفارس المصري عام 1991.

ثروة نائل نصار زوج ابنة بيل جيتس

ورغم أن ثروة نايل نصار والجوائز المالية التي حصل عليها من خلال مسابقات الفروسية غير مُعلنة رسميًا، إلا أن تقارير أكدت في وقتٍ سابق، أن بعض الصحف الأمريكية قدرت ثروته بما يزيد عن 75 مليون دولار، وهي نتاج شراكته في مؤسسة CWD المتخصصة في مجال الفروسية، إضافة لثروة أسرته، ويمتلك إلى جانب ذلك مجموعة إسطبلات تضم سلالات من أعرق الخيول.

ويعيش نائل نصار مع زوجته جينيفر جيتس في شقة بنتهاوس تبلغ تكلفتها 51 مليون دولار في شارع جرينتش، أحد أشهر مناطق مدينة نيويورك.

وتتكون الشقة من ست غرف نوم، وستة حمامات، وغرفتي استقبال، وتراسات متعددة، ومساحتين لوقوف السيارات، بالإضافة إلى سقوف بارتفاع 20 قدمًا، ومصعد خاص، وطابق علوي زجاجي بنوافذ من الأرض إلى السقف وشرفات مزدوجة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى