مفاجأة في سبب استبعاد يمنى عياد من أولمبياد باريس.. ملهاش ذنب

كشف الناقد الرياضي محمد ناجي عن أحداث مثيرة في أولمبياد باريس 2024، حيث فاز اللاعب محمد السيد بأول ميدالية لمصر، بينما تم استبعاد اللاعبة يمنى عياد من المشاركة في البطولة.

وقال في مداخلة هاتفية مع الإعلامية رشا مجدي والإعلامية عبيدة أمير ببرنامج صباح البلد المذاع على NNi مصر، إن حصول اللاعب محمد السيد على الميدالية البرونزية الأولى لمصر في سلاح سيف المبارزة بأولمبياد باريس 2024؛ كان بمثابة فرحة كبيرة ينتظرها جميع المصريين.

وتابع: الضغط الجماهيري وضغط مواقع السوشيال ميديا كان قوي جدًا على اللاعبين خلال الفترة الأخيرة، وفوز محمد السيد بأول ميدالية لمصر هو دفعة معنوية كبيرة لجميع اللاعبين.

وأردف: محمد السيد حصد العديد من الميداليات منذ الصغر، الأمر الذي يؤهله في أولمبياد باريس، وهناك فارق بينه وبين زياد السيسي، لأن محمد كان هادي وعازل نفسه عن السوشيال ميديا، ولم يضع ضغوطًا عليه، وكان داخل المباريات هادي ومتحمس عشان يفرح الناس.

وأكمل محمد ناجي: نستهدف حصد الميداليات في عدد من الألعاب الفردية ومن بينها؛ رفع الأثقال، لعبة التايكوندو، لعبة المصارعة، لعبة الخماسي، لعبة الرماية، لعبة السلاح.

وحول مشكلة اللاعبة يمنى عياد لاعبة الملاكمة، قال ناجي: كان لابد من توضيح الأمر من البداية بكل شفافية، وأكثر من رواية ظهرت، رغم أن اللاعبة لا شأن لها بالواقعة، والمشكلة الأساسية تختص المسؤولين فقط.

Exit mobile version