مؤسسة أبو العينين للعمل الاجتماعي تتعاون مع التحالف الوطني لدعم 1.5 مليون أسرة

كشف الإعلامي أحمد موسى عن مشاركة مؤسسة النائب محمد أبو العينين للعمل الاجتماعي، بالتعاون مع التحالف الوطني، في حملة أيد واحدة لدعم 1.5 مليون أسرة من الأكثر احتياجًا.

وتابع خلال تقديم برنامج على مسئوليتي، المذاع على NNi مصر، أن هذا تحرك قوي من التحالف الوطني ومؤسسة النائب محمد أبو العينين، والمشاركة لدعم الأسر الأكثر احتياجا في المحافظات المختلفة.

ولفت إلى أن الدعم لا يقتصر على المواد الغذائية فقط وإنما هناك دعم تنموي، موضحا أن هناك تعاون مع الهلال الأحمر ووزارة التضامن الاجتماعي ومؤسسات المجتمع المدني للوصول للفئات المستهدفة.

وأكد الإعلامي أحمد موسى، أن ذلك يأتي في إطار حرص الدولة ومؤسسة حياة كريمة لتوسعة مظلة الحماية الاجتماعية وتحقيق فرص العدالة الاجتماعية والتعاون كجزء من الإستراتيجية المشتركة بين التضامن ومؤسسات المجتمع المدني.

وأشار مصطفى عزت، مدير مؤسسة أبو العينين للنشاط الاجتماعي، أن توقيت مبادرة أيد واحدة موفق لأنها تأتي بعد انتهاء العام الدراسي، والأسرة تكون في حاجة للمساعدات النقدية والعينية.

وأكد أن مؤسسة أبو العينين ذاتية الدعم وهناك ضوء أخضر من النائب محمدأبو العينين رئيس مجلس الإدارة بتجهيز كل ما يطلبه التحالف الوطني للعمل الأهلي.

Exit mobile version