موجز الاخبار

3 طرق للحصول على نتيجة الثانوية العامة 2024 عقب ظهورها: 1- متابعة النتيجة عبر الموقع الرسمي للتعليم. 2- الاطلاع على النتيجة من خلال رسالة نصية على الهاتف. 3- زيارة المدرسة الثانوية للاطلاع على النتيجة بشكل مباشر.

تداولت الساعات الأخيرة معلومات غير دقيقة حول موعد إعلان نتيجة الثانوية العامة 2024، مما أثار اضطرابًا لدى بعض أولياء الأمور. تم إنكار هذه الشائعات بواسطة شادي زلطة، المتحدث الرسمي باسم وزارة التربية والتعليم، مؤكدًا عدم صحة تلك المعلومات تمامًا.

نتيجة الثانوية العامة 2024

وأوضح زلطة عبر صفحته على ‘فيسبوك’ أن الوزارة لم تحدد بعد موعد إعلان نتيجة الثانوية العامة 2024، وأن ما تم تداوله غير صحيح تمامًا. من المقرر أن يتم الإعلان عن موعد نتيجة الثانوية العامة خلال الأيام المقبلة، في مؤتمر صحفي يقيمه الوزير للإعلان عن اعتماد النتيجة وانتهاء عملية تصحيح الأوراق.

موعد نتيجة الثانوية العامة 2024

وبعد اعتماد النتيجة، سيتمكن الطلاب من الدخول إلى الموقع الرسمي للوزارة والاطلاع على نتيجتهم بالاسم ورقم الجلوس، وذلك باتباع الخطوات المعلنة، من دخول الموقع، الضغط على الخدمات الإلكترونية، ثم دخول قسم نتيجة الثانوية العامة 2024، حيث ستظهر النتيجة بعد دقائق من الاعتماد.

بذلك، يتوقع أن يكون إعلان نتيجة الثانوية العامة 2024 قريبًا، وستكون النتيجة متاحة عبر الموقع الرسمي للوزارة بسهولة لكافة الطلاب.

طرق الحصول على نتيجة الثانوية العامة 2024

يتيح موقع «NNi مصر»، طرق الحصول على نتيجة الثانوية العامة 2024 فور اعتمادها من وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، حيث يمكن الحصول عليها من الموقع الرسمي للوزارة، أو من خلال التوجه إلى المدرسة التابع لها الطالب للحصول على النتيجة والشهادة، أو من خلال المواقع الإلكترونية التي ستتيح نتيجة الثانوية العامة 2024.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى