موجز الاخبار

التعليم يحسم الجدل حول موعد إعلان نتيجة الثانوية العامة 2024

قام شادي زلطة، المتحدث باسم وزارة التربية والتعليم، بحسم الجدل المثار حول موعد الإعلان عن نتيجة الثانوية العامة لعام 2024، بعد الأخبار التي انتشرت حول ظهور النتائج للشعبة الأدبية والعلمية.

حسم الجدل حول نتيجة الثانوية العامة 2024

وأكد زلطة، أنه لم يتم تحديد أي موعد لإعلان نتيجة الثانوية العامة 2024، كما أن أعمال التصحيح مستمرة في بعض المواد ورصد الدرجات في مواد أخرى بالإضافة إلى استمرار مراجعة بعض البيانات للطلاب.

حقيقة ظهور نتيجة الثانوية العامة

وكتب المتحدث الرسمي باسم وزارة التربية والتعليم عبر حسابه الرسمي على موقع «الفيس بوك» قائلًا: «كل ما تم تداوله عن ظهور او موعد نتيجة الثانوية العامة 2024 غير صحيح تماماً، وأن الوزارة لم تحدد بعد موعد الإعلان عن نتيجة الثانوية العامة.

موعد نتيجة الثانوية العامة 2024

ومن المقرر أن يتم الإعلان عن موعد نتيجة الثانوية العامة 2024 خلال الأيام المقبلة في مؤتمر صحفي تعقده وزارة التربية والتعليم للإعلان من خلاله عن اعتماد نتيجة الثانوية العامة، والانتهاء من تصحيح أوراق الامتحانات، حيث يتمكن الطالب من تسجيل الدخول على الموقع الرسمي والإطلاع على نتيجة الثانوية العامة 2024 بالاسم ورقم الجلوس.

نتيجة الثانوية العامة 2024 برقم الجلوس

أعلنت وزارة التربية والتعليم عن فور اعتماد نتيجة الثانوية العامة 2024 سيتم ظهورها عبر الموقع، باتباع الخطوات الآتية.

    أوضح شادي زلطة، المتحدث باسم وزارة التربية والتعليم، بشكل قاطع الجدل الذي نشب بشأن موعد إعلان نتيجة الثانوية العامة لعام 2024. وجاء هذا التصريح بعد تداول الأخبار حول ظهور نتائج الثانوية العامة للشعبتين الأدبية والعلمية.

  • 1- الدخول على موقع وزارة التربية والتعليم من هنـــا.
  • 2- اضغط على الخدمات الإلكترونية.
  • 3- ادخل على نتيجة الثانوية العامة 2024.
  • 4- عند اعتماد النتيجة ستظهر لك في غضون دقائق.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى