الرياضة

بعد تعثر مفاوضاته مع عواد.. آخر تطورات مفاوضات الزمالك مع حارس بيراميدز

شهد نادي الزمالك تطورات مثيرة في الساعات الأخيرة حول تعاقده مع حارس مرمى جديد خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

وتوقفت مفاوضات نادي الزمالك، مع أحمد السناوي حارس مرمي فريق بيراميدز، بعدم ارتبط اسم الحارس بالإنضمام للفارس الأبيض في ظل اقتراب رحيل محمد عواد حارس مرمى الزمالك.

كشف الإعلامي أحمد شوبير، عن مصير محمد عواد، حارس مرمى الزمالك، مع الفريق الفترة المقبلة، بعد مشادته الشهيرة مع حسام عبد المجيد في مباراة المصري وخصم 25% من قيمة تعاقده، وتحويله للتحقيق.

قال شوبير في تصريحات «إذاعية»:” محمد عواد حضر التحقيق بالأمس، وقال إني متواجد مع الفريق منذ 5 سنوات ولم أفتعل أي أزمة أو أخضع لتحقيق وأنا من أكثر اللاعبين حصولا على بطولات مع النادي”.

أضاف شوبير:” وأكد عواد أن ما حدث مع حسام عبد المجيد في مباراة المصري نرفزة ملعب، وهنا سأقف قليلا، لأنني كنت حارس مرمى وتعرضت لهذا الموقف بالنرفزة على زملائي”.

أوضح شوبير:” الزمالك كإدارة بتأخذ موقف تربوي أمر رائع للغاية، الجميع صفق لقرار مجلس الإدارة، خطوة التحقيق جيدة، لكن الأكثر هو تصرف عواد بتقبله لجميع القرارات وإنه ملتزم مع الفريق لنهاية عقده”.

أتم شوبير:” في كل الأحوال أعتقد أن القرار الأقرب بالنسبة لمحمد عواد هو الاكتفاء بالعقوبة الموقعة عليه من مدير الكرة عبد الواحد السيد 25% ويعود للتدريبات مع الفريق من جديد”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى