الرياضة

دي بروين يصدم اتحاد جدة ويرفض راتبا ضخما

تم الكشف اليوم عن تقرير صحفي كشف عن مفاجأة كبيرة حول رفض اللاعب البلجيكي كيفين دي بروين، لاعب فريق مانشستر سيتي، عرض راتب ضخم للانضمام إلى نادي اتحاد جدة في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

يُعد كيفين دي بروين أحد الأهداف البارزة لدى اتحاد جدة للتعاقد معه في الانتقالات الصيفية، حيث يخطط العميد لتدعيم صفوف الفريق بشكل جيد للعودة إلى منصات التتويج مرة آخرى، بعد موسم مخيب لطموحات الجماهير.

وفقا لصحيفة «ميرور» البريطانية، رفض دي بروين عرضًا ضخمًا من نادي اتحاد جدة في الميركاتو الصيفي، براتب مليون جنية إسترليني في الإسبوع.

وكان كيفين دي بروين قد صرح في وقت سابق:” في بعض الأحيان يتعين عليك التفكير في هذا الأمر، إذا لعبت هناك «في السعودية» لمدة عامين، فسأكون قادرًا على كسب مبلغ لا يصدق من المال، قبل ذلك، كان علي أن ألعب كرة القدم لمدة 15 عامًا، حتى أصل إلى هذا المبلغ”.

أضاف دي بروين: “لكن في النهاية، القرار لم يكن معقدًا بالنسبة لي، أنا سعيد هنا في مانشستر سيتي وملتزم بالفريق وبتحقيق المزيد من النجاحات هنا”.

وتسعى إدارة اتحاد جدة لإبرام صفقات قوية للغاية بالتعاقد مع ثنائي مانشستر سيتي دي بروين وإيدرسون من أجل عودة الفريق مجددا لمنصات التتويج بعد موسم كارثي غابت فيه الألقاب عن قلعة العميد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى