الرياضة

مجدي عبد الغني: مفيش فريق في مصر يقدر على الأهلي.. وأتمنى عدم تعطيل احتراف عبد المنعم

أعرب مجدي عبد الغني، نجم الأهلي والمنتخب المصري السابق، عن قلقه بشأن أداء المنتخب الأولمبي في دورة الألعاب الأولمبية “باريس 2024”. وذلك بعد التعادل السلبي في المباراة ضد جمهورية الدومينيكان، وأعرب عن مخاوفه من صعوبة المباراتين المقبلتين ضد أوزبكستان وإسبانيا.

وأضاف عبد الغني، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي هاني حتحوت ببرنامج «الماتش» على قناة «NNi مصر»، أنه غير مطمئن على الإطلاق من شكل المنتخب الأولمبي، خاصة وأن جمهورية الدومينيكان، كان منافس في المتناول.

وأوضح نجم منتخب مصر السابق، على أن العامل المعنوي سيكون مهم للغاية وفارق في مشوار المنتخب الأولمبي بباريس 2024، لذلك لا بد من الاهتمام جيدًا بهذا الأمر، من أجل تخطي أوزبكستان وإسبانيا بنجاح.

وأشار إلى أن المغرب يديره أشخاص على قدر المسؤولية، وهو ما ينعكس عليه بالنتائج الإيجابية، إذ فاز المنتخب الأولمبي على الأرجنتين، مضيفًا مضيفًا «المنتخب المغربي في حتة تانية، وادي العيش لخبازه هتشوف النتائج الجيدة دي، مش ناس مالهاش علاقة بكرة القدم».

وواصل تصريحاته، بأن هاني أبو ريدة لا يصلح للعودة إلى رئاسة اتحاد الكرة، خاصة وأنه تمت تجربته من قبل ولم يقدم أي شيء على الإطلاق، مؤكدًا رفضه فكرة خوض القوائم لانتخابات الجبلاية المقبلة.

وعن خوض محمد عبد المنعم مدافع الأهلي، تجربة الاحتراف، أكد عبد الغني، أنه لا يحق للنادي تعطيل انتقال اللاعب إلى أوروبا، فضلًا عن أنه من الضروري عدم النظر إلى العائد المادي من الصفقة، وأن يتساهل النادي قي الموافقة على رحيله من أجل الاحتراف.

واختتم تصريحاته، بأن الأهلي حسم الدوري بنسبة 190 % بعد الفوز على بيراميدز، مضيفًا «مفيش فريق في مصر يقدر على الأهلي، الأهلي في حتة وباقي فرق الدوري في حتة بعيدة، لأن من يحرك النادي هو الجمهور بتشجيعه الذي يجعل الحجر يلين».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى