الرياضة

وزير الرياضة يعرب عن قلقه العميق بخصوص الوضع الحالي لحسين الشحات ومحمود الشيبي، ويؤكد على ضرورة احترام القوانين والقيم الرياضية لضمان سلامة اللاعبين وسير البطولات بشكل سلس.

عبّر وزير الشباب والرياضة أشرف صبحي عن آرائه حول الأزمة التي نشبت بين حسن الشحات من الأهلي ومحمد الشيبي من بيراميدز بعد مباراتهما في الدوري المصري.

وقال أشرف صبحى خلال تصريحات إذاعية: «ندعم الإستثمار فى الأندية الرياضية وأزمة حسين الشحات لاعب فريق الأهلي و المغربى محمد الشيبى لاعب فريق بيراميدز لكل وقت حديث وأتمنى إنتهاء الموسم الكروى بجميع الأزمات ثم نبدأ فى حل كل هذة الأمور».

وتابع أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة، أن هناك أجراء قانونى وتحقيقات فى أزمة أحمد رفعت وسوف يتم الإعلان عنها فى وقتها فور الإنتهاء من بعض الأمور.

وأضاف أشرف صبحى خلال تصريحات إذاعية، أن المنتخب الأولمبي لابد من دعمه حاليا تحت قيادة البرازيلى ميكالى الحاصل على ذهبية مع منتخب بلادة ولديه قدرات تدربيه قويه وأزمة اللاعبين الكبار جاءت بسبب عدم إدراك الأولمبياد ضمن التوقف الدولى وهناك منافسات محلية مستمرة حتى الآن وهذا الأمر غير طبيعى حيث كان لابد من انتهاء الدورى الممتاز منذ شهرين وسوف يتم عمل حل هذه الأزمة المواسم المقبلة عقب إختيار مجلس إدارة لاتحاد الكرة ورابطة أندية عقب أنتهاء الدورة الأولمبية المقامة فى باريس .

وأشار أشرف صبحى إلى أن هناك بعض الأطراف تتدخل فى خلق بعض الأمور قبل بداء أو إقتراب انتخابات الاتحادات الرياضية لذلك نتعامل مع تلك الأحاديث بشكل قانونى وسليم وهناك دراسة من قبل الطب الرياضى أن هناك شخص من كل 80 ألف رياضى معرض لإيقاف القلب على الوجه العام وتم عمل بعض الدورات التدريبيه من قبل الأطباء لعمل الإسعافات الأولية على الفور لحين الإنتقال الى المستشفى وهذا الأمر حدث مع أحمد رفعت.

وأتم أشرف صبحى، أتمنى التوفيق للتوأم حسام وإبراهيم مع منتخب مصر حيث كنا نمتلك البرتغالى كيروش من أفضل المدربين أيضا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى