الرياضة

تشكيلة منتخب مصر الأولمبي المتوقعة ضد الدومينيكان.. زيزو والنني في المقدمة

يبدأ منتخب مصر الأولمبي رحلته في أولمبياد باريس 2024 بمباراة ضد منتخب جمهورية الدومينيكان يوم الأربعاء القادم في مدينة نانت الفرنسية، ضمن مواجهات المجموعة الثالثة.

موعد مباراة مصر ضد جمهورية الدومينيكان

ويستهل منتخب مصر مشواره بـ أولمبياد باريس بمواجهة جمهورية الدومينيكان، يوم 24 يوليو الحالي، في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت مصر، على ملعب لا بوجوار.

وكان منتخب مصر الأولمبي قد تأهل إلى مسابقة كرة القدم بأولمبياد باريس، وذلك بفضل احتلاله وصافة بطولة كأس أمم أفريقيا تحت 23 عامًا بالمغرب، كما شارك منتخب مصر في مسابقة كرة القدم في أولمبياد طوكيو الماضية، وغادر من الدور ربع النهائي من المسابقة على يد البرازيلي.

ويأمل البرازيلي روجيرو ميكالي، لتحقيق الفوز على منتخب الدومينيكان من أجل حصد أول ثلاث نقاط في المجموعة الثالثة، تعزز حظوظه في إنتزاع أحد بطاقتي التأهل للدور ربع النهائي.

واختتم منتخب مصر الأولمبي استعداداته لمواجهة جمهورية الدومينيكان بمدينة نانت في الجولة الأولى من المجموعة الثالثة بدورة الألعاب الأولمبية باريس 2024 وذلك بأداء تدريب خفيف وضع خلاله ميكالي المدير الفني للمنتخب اللمسات الأخيرة للتشكيل والخطة.

وخاض منتخب مصر الأولمبي تجربتين وديتين إستعدادا لأولمبياد باريس في مدينة بوردو الفرنسية أمام منتخبي أوكرانيا والعراق، تعادل في الأول بهدف لمثله وفاز في الثانية على نظيره العراقي بهدفين مقابل هدف.

تشكيل منتخب مصر الأولمبي المتوقع ضد الدومينيكان

من المتوقع أن يبدأ المدرب البرازيلي روجيرو ميكالي مباراة اليوم بتشكيل مكون من:

حارس المرمى: حمزة علاء.

خط الدفاع: أحمد عيد، حسام عبد المجيد، عمر فايد، كريم الدبيس.

خط الوسط: محمد شحاتة، محمد النني، مصطفى سعد.

خط الهجوم: إبراهيم عادل، أسامة فيصل، أحمد زيزو.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى