الرياضة

“طلعت يوسف: اقتراح دوري المجموعة الواحدة للموسم القادم لتقليل الأضرار على الأندية”

أشار طلعت يوسف، مدرب فريق مودرن سبورت، إلى سعادته بأداء اللاعبين في مباراتهم ضد سموحة، وأكد أن الانضباط سيطر على الفريق على الرغم من قلقه من نتيجة المباراة.

وأضاف طلعت يوسف، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي هاني حتحوت ببرنامج «الماتش» على قناة «NNi مصر»، أن مودرن سبورت لعب أكثر من مباراة متتالية عصرًا في أجواء غير آدمية.

وأشار إلى أن حساني إيموران لاعب الفريق متغيب عن المشاركة ويرفض العودة منذ التوقف الدولي الأخير، بينما كاجالي دراميه انتهى عقده يوم 30 يونيو الماضي ولم يحضر للنادي مرة أخرى وهذا بسبب طول مدة الموسم.

وأوضح مدرب مودرن سبورت، أنه من غير المقبول طرح انطلاق الموسم الجديد للدوري في سبتمبر المقبل، بينما دوري المجموعة الواحدة في الموسم القادم قد يكون الاقتراح الأقل ضررًا على الأندية.

وواصل تصريحاته، بأن استقالة وليد دعبس من رئاسة مودرن سبورت، رد فعلها كان عنيفًا على الجهاز الفني واللاعبين، مضيفًا «تواصلت معه وفاجئني بأنه لا مجال للقلق من هذا القرار، وكل متطلبات اللاعبين والفريق ماديًا يلتزم بها، وهو ما حدث بالفعل».

واختتم طلعت يوسف، أن هناك نسبة من القلق موجودة لديه من قرار وليد دعبس بالاستقالة من رئاسة النادي، موضحًا أن استمراره من عدمه كمدير فني لمودرن سبورت، يرتبط بنقاط أخرى مهمة سواء مادية أو فنية، أبرزها الاستقرار الإداري.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى