ترفية

محاولة اغتيال ترامب ليس النهاية.. خبيرة فلك تتنبأ بـ13 كارثة مقبلة

في تعليق لها على محاولة اغتيال دونالد ترامب، قالت خبيرة الفلك رحاب منيعم إن هناك زاوية صعبة بين كوكب المريخ وكوكب أورانوس ابتداء من 5 يوليو، ومن المتوقع أن يكون الذروة بين 14 و 15 يوليو. وهذه الزاوية ستبقى مستمرة حتى 21 يوليو، مما يزيد من التوتر والمفاجآت المحتملة.

توقعات رحاب منيعم خبيرة الفلك

وعبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الأجتماعي فيسبوك، قالت رحاب منيعم:

وتابعت خبيرة الفلك: الزاوية دي هتحصل ببرج الثور لكن بيتاثر بيها جميع الأبراج بشكل متفأوت وخاصة برجالثور العقرب الحمل الدلو ويمكن تاثيرها العام هو الأقوى ، الزاوية بتفعل حوادث العنف والقتل وممكن نسمع عن حوادث عنيفة تخص مشاهير.

واستكملت قائلة: أرد حوادث عنف دولية أو اغتيالات واندلاع اشتباكات أو مظاهرات عنيفة ببعض الدول، بيزيد نشاط الحرايق بشكل واضح بسبب الكهرباء أو تسريب غاز أو بالقرب من أماكن نفطية بيزيد الأحتيال والنصب وسرقات البنوك والأجهزة المصرفية والاحتيال من خلال الإنترنت.

بيزيد نشاط الزلازل والأنهيارات الأرضية أو السقوط في أماكن عميقة أو من علي مكان عالي وانهيارات المباني أو المنشات لأسباب مختلفة، بيزيد مشاكل الرقبة و الغدة الدرقية والتعرض للجروح أو الحوادث.

واختتمت قائلة: ربما اشتباكات واندلاع أعمال عنف في الحدود بين دولتين أو اماكن صراع بيزيد حوادث الطيران ووسايل النقل الكبيرة، ويجب تجنب طاقة اللون الأحمر طول الفترة دي واللي عندهم احجاركريمة زي العقيق الأحمر و الهيماتيت المرجان ميلبسوهاش الفترة دي، ويوميا بنقرا سورة الغاشية والرحمن ويانار كوني بردا وسلاما بنية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى