الرياضة

إجازة 23 يوليو 2024 هتتأجل ولا لأ؟.. وشوف رسالة وزير الداخلية للسيسي

يرغب العديد من المواطنين في معرفة موعد إجازة ثورة 23 يوليو 2024 بعد أن أصبحت هذه العبارة من الأكثر بحثاً خلال الأيام الأخيرة، وفي هذا المقال، سنستعرض كافة التفاصيل المتعلقة بقرار مجلس الوزراء بخصوص هذا الموضوع.

تأجيل إجازة ثورة 23 يوليو 2024

أعلن الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، أن يوم الخميس الموافق 25 يوليو 2024 سيكون إجازة رسمية مدفوعة الأجر بمناسبة ثورة 23 يوليو بدلاً من يوم الثلاثاء الموافق 23 يوليو. بهذا القرار، يتمتع المواطنون بثلاثة أيام إجازة متتالية تشمل الخميس كإجازة رسمية، بالإضافة إلى يومي الجمعة والسبت كعطلة أسبوعية.

يشمل هذا القرار العاملين في الوزارات والمصالح الحكومية والهيئات العامة ووحدات الإدارة المحلية وشركات القطاع العام وقطاع الأعمال العام والقطاع الخاص وغيرها.

تهنئة وزير الداخلية للرئيس بمناسبة ثورة يوليو

بعث اللواء محمود توفيق، وزير الداخلية، برقية تهنئة للرئيس عبد الفتاح السيسي بمناسبة الاحتفال بذكرى ثورة يوليو المجيدة. تمنى فيها للرئيس دوام الصحة والنجاح وأعرب عن تقديره العميق لشخص الرئيس وقيادته الحكيمة.

كما أرسل وزير الداخلية برقيات تهنئة بهذه المناسبة إلى عدد من الشخصيات البارزة، بما في ذلك المستشار الدكتور حنفي جبالي، رئيس مجلس النواب، والمستشار عبد الوهاب عبد الرازق، رئيس مجلس الشيوخ، والدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، والفريق أول عبد المجيد صقر، القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي، والفريق أحمد فتحي خليفة، رئيس أركان حرب القوات المسلحة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى