ترفية

هنا الزاهد تكشف تفاصيل عملية تجميل أسنانها وتستعد لموسم رمضان 2025

كشفت الفنانة هنا الزاهد كواليس العملية التجميلية التي أجرتها مؤخراً لتحسين شكل أسنانها. خلال لقائها مع الفنانة إسعاد يونس في برنامج “صاحبة السعادة” على قناة DMC، تحدثت هنا عن تجربتها قائلة: “كنت أعاني من مشكلة في سنتين طالما حلمت بتصحيحهما، لكنني تقبلت الأمر حتى قررت أخيراً القيام بالعملية.”

وأضافت هنا: “كنت أشعر بالخجل من ابتسامتي وأتمنى أن تكون جميلة مثل الفتيات الأخريات. ذهبت للطبيب وقررت إجراء العملية على الفور، وأنا سعيدة بالنتيجة.”

أعمال هنا الزاهد القادمة

من جهة أخرى، أعلنت هنا الزاهد عن مشاركتها في موسم رمضان 2025 من خلال مسلسل جديد بعنوان “الزواج سم قاتل”، من إخراج ياسمين أحمد كامل وإنتاج محمد السعدي، ويتكون من 30 حلقة. عبرت هنا عن حماسها للعمل مع ياسمين قائلة: “أنا متحمسة جداً للعمل معها، فهي مخرجة موهوبة وحققت نجاحاً كبيراً في أعمالها السابقة.”

كما انتهت هنا مؤخراً من تصوير مسلسل “إقامة جبرية”، الذي وصفته بأنه درامي ومليء بالغموض والجريمة، مشيرة إلى أنها تحب الأدوار الدرامية الصعبة.

تعاون سينمائي جديد

بالإضافة إلى ذلك، تواصل هنا الزاهد تصوير فيلمها الجديد “ري ستارت” بالتعاون مع الفنان تامر حسني. الفيلم يضم نخبة من النجوم مثل عصام السقا وباسم سمرة، وهو من تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج سارة وفيق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى