موجز الاخبار

كل عام وانتم بخير.. اعلان رأس السنة الهجرية و موعد إجازة رأس السنة الهجرية 2024 في مصر

أعلنت دار الإفتاء المصرية أن بداية العام الهجري الجديد 1446 سيكون يوم الأحد القادم، حيث تم استطلاع هلال شهر محرم بعد غروب شمس يوم 29 ذي الحجة، ولكن لم يتم رؤية الهلال، ليكون يوم السبت هو المتمم لشهر ذي الحجة.

اعلان رأس السنة الهجرية

قامت دار الإفتاء المصرية بالإعلان عن بداية شهر محرم بعد غروب شمس يوم 29 ذي الحجة. إذ لم يثبت رؤية الهلال، وعليه أعلنت دار الإفتاء أن يوم السبت هو المتمم لشهر ذي الحجة، ويوم الأحد هو أول أيام شهر محرم وبداية العام الهجري الجديد.

موعد اجازة رأس السنة الهجرية 2024

أعلن وزير العمل محمد جبران أن يوم الخميس 11 يوليو 2024 سيكون إجازة رسمية مدفوعة الأجر بدلاً من يوم الأحد 7 يوليو الموافق 1 محرم، هذا القرار جاء لتوحيد مواعيد الإجازات الرسمية لضمان تطبيقها على جميع الموظفين في الدولة، ولتحقيق الهدف الاجتماعي والوطني من منح الإجازات في المناسبات الخاصة والعطلات الرسمية.

خطبة الجمعة وتذكر الهجرة النبوية

تحدثت خطبة الجمعة في الجامع الأزهر التي ألقاها الدكتور ربيع الغفير عن الهجرة النبوية تحت عنوان “الهجرة النبوية وقفات وتأملات”، لتذكير المسلمين بأهمية هذه المناسبة التاريخية.

متشوق تعرف موعد إجازة رأس السنة الهجرية 2024؟ مجلس الوزارء يعلن عطلة رسمية مدفوعة الأجر

عايز تعرف إمتى إجازتك؟.. موعد إجازة رأس السنة الهجرية 2024 في السعودية المدفوعة لكل العاملين

عاوز تعرف إمتى موعد السنة الهجرية الجديدة ٢٠٢٤ في الجزائر؟ ودي قائمة الإجازات كلها

تم تحديد موعد الإجازة ليكون يوم الخميس 11 يوليو لضمان توحيد مواعيد الإجازات الرسمية بين جميع الموظفين. هذه الخطوة تأتي في إطار ضمان تطبيق مواعيد الإجازة على جميع الموظفين على مختلف مستوياتهم في الدولة، لتحقيق الهدف الاجتماعي والوطني المتمثل في منح الإجازة في المناسبات الخاصة والعطلات الرسمية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى