ترفية

أحمد حلمي عملها تاني.. “بيت السعد” يتصدر كل التريندات على السوشيال ميديا

تصدر برنامج “بيت السعد” التريند على منصات التواصل الاجتماعي في السعودية ومصر وعالمياً بعد عرض أولى حلقاته التي استضاف فيها النجم أحمد حلمي. وقد حقق البرنامج، الذي يقدمه النجمين أحمد وعمرو سعد، شعبية كبيرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي بالتزامن مع عرض الحلقة الأولى التي تم بثها مساء أمس على شاشة MBC 1.

ومن المقرر إعادة عرض الحلقة الأولى يوم السبت المقبل على شاشة MBC مصر في تمام الساعة 9:00 م بتوقيت القاهرة.

بيت السعد يتصدر التريند ويحقق شعبية واسعة في السعودية ومصر

يُعد برنامج “بيت السعد”، المقرر عرضه أسبوعياً على مدار ثلاثة أشهر، الأضخم من نوعه في المنطقة، حيث تدور فكرته حول استضافة نخبة من أهم وألمع نجوم العالم العربي في لقاءات ممتعة تتضمن غناءً وتمثيلاً وحوارات جادة وعفوية.

في كل حلقة، يستقبل مقدما البرنامج عمرو سعد وأحمد سعد ضيفاً جديداً يناقشان معه قضايا اجتماعية وإنسانية مختلفة، ويستمعان إلى رأيه في عدد من المواضيع. بالإضافة إلى ذلك، تتضمن الحلقات فقرات متنوعة يستعرض خلالها الضيف بعض مهاراته ومواهبه، فضلاً عن فقرات تكشف النقاب عن تفاصيل من حياته الشخصية وبداياته وتتوقف عند أحداث كان لها أثر كبير في مسيرته الفنية.

تستند معظم فقرات البرنامج على الحوارات العفوية المرتجلة بين النجوم على نحوٍ ودّي يُبرز الجوانب الطبيعية لشخصيات النجوم ومضيفيهما.

كما يتضمن “بيت السعد” أغانٍ جديدة يسمعها الجمهور للمرة الأولى، حيث يغني أحمد سعد مع ضيوفه بمشاركة عمرو سعد، بالإضافة إلى مشاهد درامية يمثلها عمرو سعد مع ضيوفه بمرافقة موسيقى تصويرية مصاحبة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى