موجز الاخبار

تصريحات عمرو أديب عن زيادة مدة قطع الكهرباء 3 ساعات متواصلة

في ظل أزمة انقطاع الكهرباء التي تواجه البلاد، أبدى الإعلامي عمرو أديب غضبه واستياءه الشديدين من زيادة مدة تخفيف الأحمال الكهربائية لساعة إضافية على اليوم وغدًا، وأشار أديب في تصريحات خلال برنامجه “الحكاية” على فضائية “إم بي سي مصر”، إلى أن الرئيس وجه المسئولين بمصارحة المواطنين وإشراكهم في المعرفة حول هذه الإجراءات.

عبر أديب عن استغرابه من تحول ساعتين تخفيف الأحمال إلى ثلاث ساعات، مشيرًا إلى عدم رضاه عن هذا التمديد الذي يتجاوز التوقعات. وقال: “هل يُعقل أن يتم إعلام الناس بأن الساعتين أصبحوا ثلاث ساعات وهم في الأسانسير؟”. وانتقد أديب بشدة فشل الجهات المسؤولة في الحفاظ على المدة الزمنية المعلنة لتخفيف الأحمال.

وأكد أديب أنه يتعين على المسئولين إخبار المواطنين بالحقيقة الكاملة، منتقدًا عدم القدرة على تحديد الوقت بدقة واعتبره دليلاً على فشل في الإدارة. ودعا إلى مزيد من الشفافية والمصداقية في التعامل مع المواطنين فيما يتعلق بأزمة الكهرباء.

من جانب آخر، تعرض أديب لمواقف شخصية نتيجة انقطاع الكهرباء، حيث أشار إلى تعطل بعض أجهزته المنزلية بسبب هذه الانقطاعات المتكررة، وختم حديثه بدعوة المسئولين إلى معالجة المشكلة بشكل جذري وتقديم الحلول المناسبة للمواطنين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى