موجز الاخبار

نتائج الثانوية العامة 2024 عبر موقع وزارة التربية الكويتية نتائج الصف الثاني عشر برقم الجلوس او بالرقم المدني

أعلنت وزارة التربية الكويتية عن نتائج الثانوية العامة للعام الدراسي 2024/2023 بعد الانتهاء من عمليات التصحيح والمراجعة، حيث اعتمد وزير التربية د. عادل العدواني النتائج وأعلن عن أسماء الأوائل في القسمين العلمي والأدبي.

كيفية الاستعلام عن نتائج الثانوية العامة

لم يعد من الضروري الذهاب إلى المدارس للحصول على النتائج. يمكن للطلاب وأولياء الأمور الآن الاطلاع عليها عبر الإنترنت من خلال موقع وزارة التربية المربع الإلكتروني، حيث يمكن الاستعلام عن النتائج باتباع الخطوات التالية:

  1. زيارة موقع وزارة التربية الكويتية https://moe.edu.kw/.
  2. اختيار الخدمات الطلابية من القائمة الرئيسية.
  3. إدخال الرقم المدني الخاص بالطالب في المكان المخصص.
  4. إدخال كلمة السر.
  5. اختيار خدمة نتيجة الصف الثاني عشر.
  6. تحديد الفصل الدراسي الثاني.
  7. الضغط على زر “عرض النتيجة” للحصول على النتائج فوراً.

تعتبر هذه الفترة مهمة وحاسمة للكثير من الأسر الكويتية، حيث تزداد عمليات البحث من الطلاب وأولياء الأمور لمعرفة نتائج الصف الثاني عشر باستخدام الرقم المدني. هذه الخدمة تقدمها وزارة التربية الكويتية لتسهيل عملية الحصول على النتائج.

اسماء الناجحين الاوائل من الثانوية العامة الكويت 2024

تم الإعلان عن أسماء أوائل الثانوية العامة للقسمين الأدبي والعلمي للعام الدراسي 2024، حيث تشمل القائمة الطلاب والطالبات الذين حققوا أعلى الدرجات في الاختبارات النهائية.

نتائج الصف الثاني عشر 2024

تؤكد وزارة التربية الكويتية أن نتائج الصف الثاني عشر 2024 ستكون متاحة على مستوى كافة الإدارات والمدارس بعد انتهاء مرحلة التصحيح والمراجعة، هذه العملية تشمل رصد درجات جميع الطلاب والطالبات والتأكد من دقتها قبل اعتمادها رسمياً، لضمان الشفافية والدقة في عرض النتائج النهائية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى