ترفية

من هي حبيبة أبو الفتوح زوجة محمد هاني لاعب النادي الاهلي

يحتفل اليوم نجم النادي الأهلي والمنتخب المصري، محمد هاني، بحفل زفافه في أحد فنادق العاصمة الإدارية الجديدة. شهد الحفل حضور العديد من نجوم كرة القدم المصرية الذين توافدوا لتهنئة العريس بهذه المناسبة السعيدة.

من هي حبيبة أبو الفتوح؟

حبيبة أبو الفتوح هي شقيقة لميس أبو الفتوح، زوجة نجم النادي الأهلي السابق وعضو مجلس الإدارة الحالي، حسام غالي. تعد حبيبة الشقيقة الصغرى بين ثلاثة شقيقات هن: منة، لميس، وحبيبة.

رحلة الحب والزواج بين محمد هاني وحبيبة ابو الفتوح

بدأت قصة الحب بين حبيبة ومحمد هاني في عام 2020 حيث تمت خطبتهما في نفس العام. وبعد فترة قصيرة من الخطوبة، تزوجا ليكملا حياتهما معًا. على الرغم من قلة ظهورها على مواقع التواصل الاجتماعي، إلا أن حبيبة تملك 450 متابعًا فقط على إنستجرام، مما يعكس حياتها البسيطة والبعيدة عن الأضواء.

عائلة مترابطة

تُعرف عائلة حبيبة بأنها عائلة مترابطة، حيث أن الشقيقات الثلاث يتمتعن بعلاقة قوية. تعد حبيبة الشقيقة الأصغر والأكثر هدوءًا بينهن، مما جعلها تحتفظ بخصوصيتها بعيدًا عن وسائل الإعلام.

بهذا الحدث المميز، يبدأ محمد هاني وحبيبة أبو الفتوح فصلًا جديدًا في حياتهما. نتمنى لهما حياة مليئة بالحب والسعادة. لمتابعة المزيد من الأخبار الرياضية والمقالات الشيقة، زوروا موقعنا NNi مصر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى