الرياضة

منتخب مصر الأولمبي يفوز للمرة الثانية على حساب الكوت ديفوار في ثاني المباريات الودية استعدادا للاولمبياد

يتحدث الشارع الرياضي عن مباراة منتخب مصر الأولمبي، والتي تعتبر التجربة الأولى والثانية التي ستحدد التشكيلة الأساسية للمنتخب المشارك في الأوليمبياد القادمة، والتي من المقرر أن تقام قبل منافسات دورة الألعاب الأولمبية الصيفية باريس 2024. يسعى المنتخب للوصول إلى مراكز متقدمة في هذه البطولة العالمية.

موعد مباراة منتخب مصر الأولمبي

أعلن المدير الفني روجيرو ميكالي عن القائمة الخاصة بمنتخب مصر الأولمبي، والتي ستشارك في مواجهتين وديتين ضد كوت ديفوار، استعدادًا للأولمبياد الصيفية باريس 2024. يضم المنتخب الأولمبي نخبة من ألمع النجوم الشباب الذين تألقوا في الساحات الإفريقية والأوروبية.

مبارتي المنتخب الودية

استعد المنتخب لمواجهة منتخب ساحل العاج الأولمبي في المباراة الودية الثانية، التي أقيمت أمس الثلاثاء في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة والسعودية على أرض استاد القاهرة الدولي. تمكن المنتخب الأولمبي المصري من هزيمة المنتخب الإيفواري بهدف نظيف، حيث تم اختيار منتخب الفيلة لأنه يضم عددًا كبيرًا من المحترفين. في المباراة الثانية، فاز المنتخب المصري على نظيره الإيفواري بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد، في مواجهة مثيرة استعدادًا للأولمبياد.

قائمة منتخب مصر الأولمبي

إليكم قائمة المنتخب التي استدعاها المدير الفني للمشاركة في الوديتين ضد كوت ديفوار:

  • لاعبو حراسة المرمى: حمزة علاء، علي الجابري، محمد السيد سيحا، محمد نديم.
  • لاعبو خط الدفاع: أحمد سيد عبد النبي، كريم الدبيس، حسام عبد المجيد، محمد حمدي، محمد طارق، أحمد عيد، محمد مغربي، عمر فايد، إياد العسقلاني.
  • لاعبو خط الوسط: محمود صابر، محمد شحاتة، محمود جهاد، أحمد عاطف قطة، مصطفى سعد ميسي، أحمد نادر حواش، عمر الساعي، زياد كمال، علي زعزع.
  • خط الهجوم: أسامة فيصل، بلال مظهر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى