موجز الاخبار

استمرار صرف مرتبات شهر يونيو وتبكير مواعيد صرف مرتبات شهر يوليو وأغسطس وسبتمبر 2024

أكدت وزارة المالية استمرار صرف مرتبات شهر يونيو الحالي للعاملين بالدولة حتى الخميس المقبل، في خطوة تأتي تزامنًا مع إغلاق السنة المالية للعام ٢٠٢٣/ ٢٠٢٤، وعيد الأضحى.

وأوضح شريف خيري رئيس قطاع الحسابات والمديريات المالية أنه تم تبكير مواعيد صرف مرتبات يوليو وأغسطس وسبتمبر 2024، حيث سيبدأ صرف مرتبات العاملين بالدولة عن يوليو يوم ١٨ من الشهر نفسه، والمتأخرات أيام ٨، ١٠، ١١ يوليو، وسيتم صرف مرتبات أغسطس المقبل بدءًا من يوم ٢٢ من الشهر نفسه، والمتأخرات أيام ٨، ١١، ١٢ أغسطس، وصرف مرتبات سبتمبر بدءًا من يوم ٢٢ من الشهر نفسه، والمتأخرات أيام ٨، ٩، ١٠ سبتمبر المقبل.

وفي سياق آخر، ناشد المسؤولين في الوزارة العاملين في الجهات الإدارية عدم التزاحم على ماكينات الصراف الآلي، مشيرين إلى أن المرتبات ستكون متاحة في أي وقت اعتبارًا من تاريخ بدء الصرف المحدد لكل الجهات الإدارية.

موعد صرف مرتبات شهر يونيو 2024

لتخفيف العبء على المواطنين خلال فترة عيد الأضحى، تم تبكير صرف مرتبات شهر يونيو 2024، حيث ستبدأ عملية الصرف من يوم 9 يونيو وحتى 13 يونيو 2024، وجاء جدول الصرف على النحو التالي:

  • الأحد 9 يونيو 2024: اليوم الأول للصرف.
  • الاثنين 10 يونيو 2024: اليوم الثاني للصرف.
  • الثلاثاء 11 يونيو 2024: اليوم الثالث للصرف.
  • الأربعاء 12 يونيو 2024: اليوم الرابع للصرف.
  • الخميس 13 يونيو 2024: اليوم الخامس للصرف.

ومن جانبها، فقد أعلنت الجهات المعنية عن جدول صرف المرتبات لشهر يونيو 2024، حيث سيبدأ الصرف يوم 9 يونيو للموظفين في العديد من الجهات من بينها مجلس النواب، ومجلس الأمن القومي، والجهاز المركزي للمحاسبات، والمزيد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى