مال واعمال

سعر طن الحديد اليوم في مصر الاثنين 10 يونيو 2024 اسعار الحديد واخر سعر حديد عز

تشهد أسعار الحديد في مصر استقرارًا خلال الفترة الحالية، حيث استمرت الأسعار في الثبات بعد الانخفاض الذي شهدته في بداية الأسبوع، وتأتي هذه الاستقرارات في ظل استمرار سعر طن الحديد في معظم المصانع والشركات المحلية.

في اليوم الثاني من الأسبوع، الاثنين 10 يونيو 2024، سُجِّل سعر طن الحديد أرض المصنع بين 36 و39 ألف جنيه، ويتراوح سعر الحديد للمستهلك بين 38,000 و41,000 جنيه. وسُجِّل سعر حديد عز اليوم بقيمة 40,700 جنيه، وفقًا للسعر المعلن من الشركة، وتعمل الشركة بنظام التسوية، حيث يمكن أن يصل السعر إلى 40 ألف جنيه، ولكن الشركة تعوض الخسارة للوكلاء.

وبالنسبة لسعر الحديد الاستثماري، فقد سُجِّلت قيمته اليومية بـ 38,821 جنيهًا للطن.

أما بالنسبة لسعر طن الأسمنت، فقد سُجِّل بقيمة 2,283 جنيهًا في الأسواق.

وفي تصريحات خاصة لـ”NNI مصر”، أكد أحمد الزيني، رئيس شعبة مواد البناء باتحاد الغرف التجارية، أن أسعار الحديد تشهد حالة من الاستقرار خلال شهر يونيو، ولم يحدث بها أي تغير، مشيرًا إلى توقعات بحدوث استقرار خلال الفترة الحالية نظرًا لاستقرار الدولار واقتراب موسم الإجازات.

ومن الجدير بالذكر أن الحديد ليست له بورصة محلية، لذا لا يتأثر بالسعر العالمي، ولا توجد له تحديثات يومية، وتُحدث أسعار الحديد المعلنة من قبل بعض الشركات شهريًا مثل حديد عز والمصريين، أما مصانع الحديد الاستثماري فيمكن أن تُحدث أسعارها أسبوعيًا لأنها مرتبطة بالعميل والسوق.

هذه التحديثات تأتي في إطار متابعة مستمرة لأسعار الحديد والأسمنت محليًا، حيث يتم تحديث الأسعار بشكل دوري وفقًا للتطورات السوقية والعرض والطلب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى