موجز الاخبار

اسعار السلع الغذائية بأسعار مخفضة من الداخلية بمناسبة العيد .. تعرف على انواعها واماكن الشراء

أطلقت وزارة الداخلية فعاليات المرحلة 26 من مبادرة “كلنا واحد” اعتبارًا من أول يونيو الجاري، ومن المقرر استمرار المبادرة لمدة شهر كامل، يأتي ذلك بالتزامن مع اقتراب عيد الأضحى المبارك، بهدف توفير جميع مستلزمات الأسر من السلع بأسعار مخفضة تصل إلى 40%، بالتنسيق مع مختلف قطاعات الوزارة.

سلع غذائية بأسعار مخفضة من وزارة الداخلية

تم التنسيق مع مجموعة من القطاعات في وزارة الداخلية المصرية ومديريات الأمن، وذلك لتوفير السلع بأسعار مخفضة وجودة مرتفعة في مختلف المنافذ والأسواق التجارية التي تم الإعلان عنها عبر موقع وزارة الداخلية الرسمي.

توسعت الوزارة في أعداد الشركات المشاركة في المبادرة من خلال إضافة أسواق ومراكز تجارية كبرى، بالإضافة إلى ذلك تم إضافة العديد من موردي اللحوم والفواكه وأيضًا تجار الجملة والتجزئة لتوفير جميع السلع الغذائية.

 يأتي ذلك بالتنسيق مع الإدارة العامة لشرطة التجارة والتموين، وعليه فقد تم توفير السلع في حوالي 1026 منفذ بيع ثابت ومتحرك، وجدير بالذكر أن الدولة تسعى جاهدة لرفع العبء عن كاهل المواطن من خلال توفير الرعاية الاجتماعية والإنسانية.

مبادرة لتخفيض أسعار السلع

توافد المواطنون بصورة مكثفة على المنافذ التي أعلنت عنها الوزارة في مبادرة “كلنا واحد”، والجدير بالذكر أنه تقرر مد المبادرة حتى نهاية شهر أغسطس، والتي قد بدأت منذ أول شهر يونيو الجاري.

 يُذكر أن الوزارة قد أطلقت هذه الفعاليات في منتصف شهر مارس الماضي لفترة بلغت 30 يوم، ثم تم مدها حتى نهاية رمضان.

كما تم العمل على مدها حتى نهاية عيد الأضحى، ثم مدها ثانيةً حتى أغسطس المقبل، وذلك بالتنسيق مع مختلف قطاعات الوزارة في إطار جهود الدولة لتوفير مختلف السلع وتيسير حصول المواطن عليها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى