موجز الاخبار

مفاجآت جديدة تكشفها زوجة سفاح التجمع لبنى غانم .. حكايته مع الاعتداءات والهروب إلى بريطانيا

ازدادت التساؤلات في الآونة الأخيرة حول هوية زوجة سفاح التجمع، لبنى غانم، والتي أثارت أول ظهور إعلامي لها ضجة كبيرة في وسائل الإعلام. تحمل لبنى غانم الجنسية المصرية والبريطانية، وقد كشفت عن تفاصيل صادمة حول علاقتها مع سفاح التجمع، كريم سليم، في مقابلة حصرية مع موقعنا NNi مصر.

من هي لبنى غانم؟

لبنى غانم، زوجة سفاح التجمع، أوضحت أنها كانت متزوجة من كريم سليم منذ أكثر من 10 سنوات في محافظة الإسكندرية. خلال هذه الفترة، كانت تتعرض للضرب والإهانة بشكل مستمر من قبله. رغم ذلك، كانت تتحمل كل هذه الأفعال لأجل ابنها البالغ من العمر 9 سنوات. وقالت لبنى: “حاول يقتلني أكثر من مرة، وكنت هكون أولى ضحاياه، لكن كنت بستحمل كل ده علشان خاطر ابني، حتى سئمت أفعاله بحقي، لأقرر قبل 3 سنوات أن أهرب منه تاركة صغيري، إلى بريطانيا.. هربت منه وكنت بستخبى وماعرفش كان بيوصلِّي إزاي وكنت بهرب منه تاني، قبل ما يقتلني”.

تصريحات مثيرة حول كريم سليم

كشفت لبنى عن معلومات مثيرة تتعلق بزوجها السابق، حيث أكدت أنه لا يحمل الجنسية الأمريكية كما كان يدعي، وأن شهاداته العلمية مزيفة تم شراؤها بالمال. وذكرت أن والدته كانت تساعده في ختم هذه الشهادات بحكم منصبها. كما اكتشفت لبنى قبل عامين أن كريم سليم صادر ضده أحكام في قضايا تحرش بالولايات المتحدة.

تهديدات ومحاولات للتواصل

أشارت لبنى غانم إلى أن كريم كان يهدد أشقاءها بالقتل إذا لم يبلغوه عن مكان تواجدها، وقام برفع دعوى زنا ضدها، إلا أنها بُرئت من هذه التهمة. حاولت لبنى التواصل مع طفلها من خلال جدته، لكنها لم تتلق أي رد، وفقًا لتصريحاتها.

تستمر قضية “سفاح التجمع” في جذب انتباه الجمهور، وتثير تصريحات لبنى غانم الكثير من التساؤلات حول حقيقة الأمور وتفاصيل حياتها مع كريم سليم. سنوافيكم بكل جديد حول هذه القضية في NNi مصر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى