موجز الاخبار

أسعار الأضاحي اليوم .. سعر كيلو العجول قائم اليوم في مصر داخل الاسواق والمحلات

شهدت أسعار الأضاحي في مصر اليوم السبت، 8 يونيو 2024، استقراراً ملحوظاً قبل أيام من حلول عيد الأضحى المبارك. وأوضح أشرف محمود، عضو شعبة القصابين وأحد الجزارين بالقاهرة، أن هناك إقبالاً كبيراً على شراء الأضاحي، وأكد أن الأسعار لم تشهد تراجعاً داخل أسواق الماشية.

أسعار الأضاحي اليوم

وفقًا لمحمود، تراوح سعر كيلو العجول البقري قائم اليوم بين 100 و115 جنيهًا حسب الحالة. بينما تراوح سعر لحم العجول صغير السن بين 150 و160 جنيهًا.

وفيما يلي أسعار الأضاحي اليوم في أسواق الماشية بحسب شعبة القصابين:

  • كيلو البقري الكبير القائم: 150 جنيهًا.
  • سعر الجاموس الصغير القائم: 160 جنيهًا.
  • سعر كيلو البقري صغير قائم: 160 جنيهًا.

سعر الأضاحي في مصر 2024

تفاوتت أسعار اللحوم بحسب نوعها وسن الماشية، حيث بلغ سعر اللحم البقري كبير السن 110 جنيهات، وكيلو اللحم البقري صغير السن 150 جنيهًا. بينما سجلت أسعار اللحوم البتلو نحو 230 جنيهًا، وكيلو لحوم الماشية الذكور القائم نحو 160 جنيهًا. أما سعر الضأن فقد وصل إلى 170 جنيهًا.

أسعار اللحوم البلدية

تراوحت أسعار اللحوم البلدية بين 320 و350 جنيهًا للكيلو، وسجلت أسعار اللحوم الكندوز اليوم 390 جنيهًا للكيلو. أما سعر كيلو كباب الحلة فقد سجل 350 جنيهًا للكيلو. بينما تراوحت أسعار اللحوم الجملي بين 300 و350 جنيهًا للكيلو.

توجهات السوق

في ظل هذا الاستقرار، يعزز الاستعداد لعيد الأضحى المبارك الحركة التجارية في أسواق الماشية، مما ينعكس إيجابيًا على التجار والمستهلكين. تشهد الأسواق نشاطًا ملحوظًا مع اقتراب موعد الأضحية، ما يعزز الطلب على اللحوم الطازجة ويزيد من حركة البيع والشراء في الأسواق المحلية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى