موجز الاخبار

برقم الجلوس والاسم .. نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظة الفيوم الترم الثاني 2024

يترقب الكثير من الطلاب وأولياء الأمور في محافظة الفيوم نتيجة الصف الثالث الإعدادي ، حيث تعد هذه النتيجة خطوة أساسية في مسار تعليم الطالب نحو المرحلة الثانوية، سواء كانت الثانوية العامة أو الفنية، من أجل تسهيل عملية الوصول إلى نتيجة الشهادة الإعدادية بالفيوم، نقدم لكم في هذا المقال جميع التفاصيل اللازمة للاستعلام عن نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظة الفيوم بسهولة.

نتيجة الصف الثالث الإعدادي في محافظة الفيوم 2024

من خلال موقعنا NNI مصر، ننقل لكم أحدث المعلومات حول نتيجة الصف الثالث الإعدادي في محافظة الفيوم، فقد اعتمد الدكتور أحمد الأنصاري، محافظ الفيوم، نتيجة الامتحانات بنسبة نجاح بلغت 78.9% على مستوى المحافظة. جاء ذلك بحضور الدكتور محمد عماد، نائب المحافظ، والدكتور محمد التوني، معاون المحافظ والمتحدث الرسمي لمحافظة الفيوم، والدكتورة أماني قرني، وكيلة وزارة التربية والتعليم بالفيوم، وخالد يونس، رئيس لجنة النظام والمراقبة لامتحانات الإعدادية بالمحافظة.

رابط الاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الفيوم

أعلنت وزارة التربية والتعليم أنه سيتم تفعيل رابط الاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية للفصل الدراسي الثاني 2023/2024 عبر الموقع الرسمي. يمكن للطلاب الحصول على نتائجهم بسهولة باتباع الخطوات التالية:

  1. تسجيل الدخول على موقع البوابة الإلكترونية لمحافظة الفيوم من خلال الرابط اضغط هنا.
  2. الضغط على خيار “نتائج الشهادة الإعدادية”.
  3. اختيار نتيجة الفصل الدراسي الثاني 2024.
  4. كتابة اسم الطالب ورقم الجلوس.
  5. تحديد المحافظة.
  6. الضغط على “عرض النتائج”.

خطوات الحصول على نتيجة الصف الثالث الإعدادي الفيوم

ينتظر طلاب الصف الثالث الإعدادي بفارغ الصبر إعلان النتيجة في محافظة الفيوم بعد ظهورها في مختلف محافظات الجمهورية. بمجرد ظهور النتائج، يمكن للطلاب وأولياء الأمور اتباع الخطوات الموضحة أعلاه للحصول على النتيجة بسهولة.

كيف تحصل على نتيجة الصف الثالث الإعدادي؟

بعد ظهور النتائج في العديد من المحافظات المصرية، يسعى الكثير من الطلاب وأولياء الأمور لمعرفة كيفية الحصول على نتيجة الصف الثالث الإعدادي للفصل الدراسي الثاني 2024. وفرت الوزارة خدمات إلكترونية تتيح الاستعلام عن النتائج عبر بوابة التعليم الأساسي الخاصة بالمحافظة أو موقع “نتيجة نت” الإلكتروني.

بهذا نكون قد قدمنا لكم جميع التفاصيل المتعلقة بالاستعلام عن نتيجة الصف الثالث الإعدادي في محافظة الفيوم، نتمنى لجميع الطلاب النجاح والتوفيق في مسيرتهم التعليمية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى