مال واعمال

بورصة الدواجن اسعار الفراخ البيضاء اليوم الجمعة 7 يونيو 2024 سعر كرتونة البيض

شهدت أسعار الفراخ البيضاء اليوم الجمعة 7 يونيو 2024 ارتفاعًا ملحوظًا، وذلك بعد زيادة بنسبة 20% في أسعارها بالأمس، هذا الارتفاع يأتي في ظل درجات الحرارة المرتفعة وانقطاع الكهرباء عن المزارع، مما أثر سلبًا على إنتاج الدواجن، بورصة الدواجن تقوم بنشر أسعار الفراخ يوميًا، مما يجعل من السهل على سيدات البيوت المصرية متابعة سعر كيلو الفراخ لاتخاذ قرارات الشراء المناسبة.

وفي سياق متصل، ارتفع سعر كرتونة البيض بمقدار 20 جنيهًا، مما أثار قلق المستهلكين الذين يعتمدون على البيض كجزء أساسي من وجباتهم اليومية، ويرجع هذا الارتفاع يأتي نتيجة للظروف المناخية وانقطاع الكهرباء، مما ينعكس على تكاليف الإنتاج ويزيد من الأعباء على المزارعين والمستهلكين على حد سواء، متابعة هذه الأسعار أصبحت ضرورية للتخطيط السليم للميزانية الشهرية للأسر المصرية.

بورصة الدواجن اليوم

تستمر أسعار الفراخ البيضاء اليوم الجمعة 7 يونيو 2024 في الاستقرار على مستوى بورصة الدواجن والأسواق المصرية، وفقًا لتقارير بورصة الدواجن الرئيسية، هذا الاستقرار يأتي بعد موجة من الانخفاضات التي شهدتها أسعار الدواجن والبيض بأنواعه مع بداية شهر أبريل الماضي، 

اسعار الفراخ البيضاء اليوم

شهد سعر الفراخ البيضاء اليوم استقراراً عند آخر ارتفاع له بقيمة 8 جنيهات للكيلو الواحد. وتباع الفراخ البيضاء في الأسواق اليوم بأسعار تتراوح بين 100 و101 جنيه للكيلو.

  • الفراخ الحمراء والساسو: تراوحت أسعارها في البورصة بين 111 و112 جنيه للكيلو، وتباع في الأسواق بأسعار تتراوح بين 122 و123 جنيه للكيلو.
  • الفراخ الأمهات البيضاء: سعرها 70 جنيه للكيلو في البورصة، وتصل إلى المستهلك بـ 80 جنيهًا.
  • الفراخ البلدي: سعرها يتراوح بين 115 و120 جنيه للكيلو، وتصل إلى المستهلك بـ 125 جنيهًا.
  • البانيه: يتراوح سعر الكيلو اليوم بين 215 و220 جنيهًا حسب اختلاف الأسواق.

أسعار البيض اليوم

  • البيض الأحمر: سعر كرتونة البيض الأحمر بلغ 145 جنيهًا جملة وتباع للمستهلك بنحو 155 جنيهًا.
  • البيض الأبيض: سعر كرتونة البيض الأبيض بلغ 142 جنيهًا جملة وتباع للمستهلك بنحو 152 جنيهًا.
  • البيض البلدي: سعر كرتونة البيض البلدي بلغ 130 جنيهًا جملة وتباع للمستهلك بنحو 140 جنيهًا.

تابعوا موقعنا NNI مصر لأحدث أخبار الأسعار اليومية لبورصة الدواجن، واستمتعوا بمعرفة كل جديد عن سعر الفراخ البيضاء اليوم وبورصه الدواجن اليوم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى