موجز الاخبار

رسميا .. موعد ظهور نتيجة الشهادة الابتدائية والاعدادية الازهرية الترم الثاني 2024 بوابة الازهر

يستعد الأزهر الشريف لإعلان نتيجة الشهادة الابتدائية ونتائج الشهادة الإعدادية للفصل الدراسي الثاني لعام 2024، وذلك باستخدام رقم الجلوس والاسم عبر بوابة الأزهر الشريف على الرابط المخصص، من المتوقع أن يعتمد الدكتور محمد الضويني، وكيل الأزهر الشريف، النتائج خلال ساعات قليلة بعد انتهاء مراكز التصحيح من أعمالها. ستتاح النتائج عبر بوابة الأزهر الشريف برقم الجلوس.

وأوضح الدكتور الشرقاوي أن هذه الامتحانات تشكل فرصة كبيرة وتدريب عملي للطلاب لمعرفة مستواهم الحقيقي وتعد تمهيدًا لهم في المراحل المقبلة. كما حثَّ الطلاب على الاجتهاد والمذاكرة واستشعار مسؤولية انتمائهم لهذه المؤسسة العريقة.

ومن الجدير بالذكر أن عدد المتقدمين للشهادة الابتدائية بلغ 185908 طالب وطالبة، بينما بلغ عدد المتقدمين للشهادة الإعدادية 178014 طالب وطالبة.

وفي سياق آخر، أكد الدكتور محمد الضويني قبيل انطلاق امتحانات الشهادة الثانوية الأزهرية التي بدأت يوم السبت الماضي، 1 يونيو، ومن المقرر أن تنتهي يوم 15 يوليو القادم، دعمه الكامل ودعواته بالتوفيق والنجاح لأبنائنا الأبطال طلاب الشهادة الثانوية الأزهرية في هذه الأيام المهمة التي يؤدون فيها امتحاناتهم.

كما دعا الدكتور الضويني الطلاب لمواصلة الجد والاجتهاد واستثمار الوقت والتركيز، مؤكداً حرص الأزهر وجميع العاملين فيه على خروج الامتحانات في أبهى صورها وتوفير الجو الملائم داخل اللجان، مع التأكيد على أن يحصل كل طالب على حقه كاملاً. إنكم أمانة في أعناقنا جميعًا.

رابط نتيجة الشهادة الاعدادية الازهرية برقم الجلوس .. اضغط هنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى