ترفية

القنوات الناقلة لمباراة منتخب مصر اليوم ضد بوركينا فاسو في تصفيات كأس العالم 2026

يزداد البحث عبر نحرك جوجل عن ما هي القنوات الناقلة مباراة منتخب مصر اليوم ضد منتخب بوركينا فاسو في التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026، حيث تستعد قناة أون تايم سبورتس “ON TIME SPORTS” لبث مباراة مثيرة تجمع بين منتخب مصر ونظيره بوركينا فاسو، وذلك في العاشرة مساء اليوم الخميس ضمن منافسات الجولة الثالثة من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2026.

أعلنت القناة عبر حسابها على “فيس بوك” بهذه الكلمات: “انتظروا مباراة مصر وبوركينا فاسو في الجولة الثالثة من التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2026.. الليلة في تمام 10:00 مساء على قناة ON TIME SPORTS”.

يمتلك منتخب مصر تاريخًا مشرفًا في مواجهاته مع منتخب بوركينا فاسو. فقد التقى الفريقان في 7 مناسبات سابقة، حيث حقق الفراعنة الفوز في 5 مباريات، بينما انتهت مباراتان بالتعادل، ولم يتذوق منتخب بوركينا فاسو طعم الانتصار أمام منتخب مصر.

تعود أول مواجهة بين الفريقين إلى عام 1973، ضمن دورة الألعاب الأفريقية، حيث فاز منتخب مصر بنتيجة 4-2. وفي عام 1998، تكررت المواجهة في بطولة كأس أمم أفريقيا، حيث انتصر الفراعنة بفضل ثنائية العميد حسام حسن في الدور نصف النهائي.

انتظروا الليلة هذه المواجهة التاريخية التي تعد بالكثير من الإثارة والتشويق، وتابعوا المباراة عبر قناة ON TIME SPORTS في تمام الساعة العاشرة مساءً.

يمكنك معرفة تردد قناة اون تايم سبورت من الضغط هنا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى