مال واعمال

اسعار الفراخ البيضاء اليوم بورصة الدواجن المصرية الخميس 6 يونيو 2024 وسعر كرتونة البيض في المحلات

شهدت أسعار الدواجن في البورصة المحلية والأسواق اليوم الخميس 6 يونيو 2024 انخفاضًا طفيفًا مقارنة بأسعار أمس الثلاثاء، حيث تراجع سعر كيلو الفراخ بقيمة جنيه واحد، مما ساهم في تعزيز الإقبال على الشراء.

يشهد سوق الدواجن اليوم انخفاضًا طفيفًا في الأسعار، مما يعزز من فرص الشراء لدى المواطنين. وبينما تستمر بورصة الدواجن في تقديم تحديثات يومية حول الأسعار، يظل المستهلك المصري بحاجة إلى متابعة دقيقة للتغيرات لضمان الحصول على أفضل العروض.

تأتي هذه التغيرات في الأسعار وسط حالة من الترقب لدى المواطنين والتجار، حيث يعكس انخفاض الأسعار اليوم تأثيرات متعددة تشمل تقلبات السوق وزيادة العرض. وتحرص “NNI مصر” على رصد هذه التحركات وتقديم تقارير مفصلة حول أسعار الدواجن يوميًا، مما يساعد المستهلكين على اتخاذ قرارات شراء مستنيرة.

أسعار الفراخ البيضاء اليوم

أعلنت بورصة الدواجن اليوم عن سعر الفراخ البيضاء بقيمة 99 جنيهًا للكيلو الواحد. ويعد هذا السعر مؤشرًا هامًا للمواطنين والتجار الذين يتابعون باستمرار تقلبات أسعار الدواجن في الأسواق. وتراوحت أسعار الفراخ البيضاء في المحلات بين 100 جنيه و 108 جنيهات حسب المنطقة السكنية.

أسعار الفراخ البلدي

أما الفراخ البلدي، فقد سجلت اليوم الأربعاء سعر 121 جنيهًا للكيلو الواحد، بينما تراوحت الأسعار في المحلات بين 122 و 130 جنيهًا حسب المنطقة. ويعزى هذا التفاوت في الأسعار إلى اختلاف المناطق والطلب على هذا النوع من الدواجن.

أسعار البيض اليوم

وفيما يخص أسعار البيض، بلغت سعر كرتونة البيض 138 جنيهًا، بينما تراوح سعر البيضة الواحدة بين 4.5 و 5 جنيهات. يشكل هذا التفاوت في الأسعار فرصة جيدة للمستهلكين للحصول على البيض بأسعار مناسبة في مختلف الأسواق.

ابقوا متابعين لآخر الأخبار والتحديثات حول أسعار الدواجن والبيض عبر بوابة “NNI مصر”، واحرصوا على متابعة السوق عن كثب لضمان أفضل الخيارات الشرائية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى