موجز الاخبار

نتيجة الصف الثالث الاعدادي محافظة دمياط 2024 برقم الجلوس موقع مديرية التربية والتعليم بدمياط

في خبر سار لكل الطلاب وأولياء الأمور، أعلنت مديرية التربية والتعليم بدمياط عن ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الثاني 2024، وانه تم رفع النتيجة على موقع مديرية التربية والتعليم البوابة الالكترونية لمحافظة دمياط، حيث يمكن للطلاب الأن البحث والاستعلام عن نتيجة الصف الثالث الاعدادي برقم الجلوس للطالب.

محافظ دمياط يعتمد نتيجة الشهادة الاعدادية الترم الثاني 2024

 اعتمدت الدكتورة منال عوض، محافظ دمياط، نتيجة الشهادة الإعدادية العامة والمهنية والمكفوفين والصم وضعاف السمع للدور الأول للفصل الدراسي الثاني من العام الدراسي 2023/2024، بنسبة نجاح بلغت 85.8%.

تقدم لامتحانات إتمام مرحلة التعليم الأساسي 31,912 طالبًا وطالبة، حضر منهم 31,377 طالبًا، ونجح 26,653 طالبًا بنسبة نجاح 85.8%. كما تقدم لامتحانات القسم المهني 532 طالبًا وطالبة، حضر منهم 50 طالبًا، ونجح 439 طالبًا بنسبة نجاح 87.5%. وحققت امتحانات الشهادة الإعدادية للمكفوفين والصم وضعاف السمع نسبة نجاح 100%.

رابط نتيجة الصف الثالث الاعدادي برقم الجلوس محافظة دمياط

يمكن معرفة نتيجه الشهاده الإعداديه في محافظه دمياط الاستعلام عن نتائجهم بكل سهولة عبر الموقع الرسمي لبوابة التعليم بمحافظه دمياط ، لنتعرف معاً على الخطوات التي يجب اتباعها للحصول على النتيجة:

  • زيارة الموقع الرسمي: يجب على الطلاب وأولياء الأمور التوجه إلى الموقع الرسمي لمديرية التربية والتعليم في دمياط اضغط هنا.
  • اختيار النتيجة: بعد الدخول إلى الموقع، يتم اختيار خيار “البحث برقم الجلوس” من القائمة المتاحة بالاسفل.
  • إدخال رقم الجلوس أو الاسم: قم بكتابة رقم الجلوس الخاص بالطالب أو الاسم في الحقل المخصص لذلك.
  • الضغط على كلمة استعلام: بعد إدخال البيانات الصحيحة، اضغط على زر “استعلام” للحصول على النتيجة.

وفي هذا السياق، أعربت “محافظ دمياط” عن تهانيها القلبية للطلاب الأوائل، متمنية لهم دوام التوفيق والنجاح. وقد تواصلت هاتفيًا مع الطالبة مي محمد الجيوشي من مدرسة منارة بدر الخاصة بإدارة فارسكور التعليمية، الحاصلة على المركز الأول، والطالب عمر تامر النحاس من مدرسة اللغات الرسمية بإدارة دمياط التعليمية، الحاصل على المركز الثاني، والطالبة نورسين أحمد دره من مدرسة جنة الأطفال الخاصة بإدارة دمياط، الحاصلة على المركز الثالث. قدمت لهم التهنئة بتفوقهم، داعيةً الله أن يحفظهم ويحقق لهم مزيدًا من النجاح والتفوق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى