الرياضة

موعد مباراة مصر وبوركينا فاسو فى تصفيات كأس العالم 2026 والقنوات الناقلة للمباراة

تستعد الجماهير المصرية لمتابعة مباراة مثيرة تجمع بين منتخب مصر الأول لكرة القدم ومنتخب بوركينا فاسو، ضمن تصفيات إفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2026، حيث ان المنتخب المصري، الذي يتصدر المجموعة الأولى بالعلامة الكاملة، يهدف إلى تحقيق فوز جديد يعزز من فرصه في التأهل للبطولة المونديالية.

مشوار منتخب مصر في تصفيات كأس العالم

منتخب مصر، الذي يقوده المدرب الفني حسام حسن ، تمكن من تحقيق انتصارات قوية في الجولات السابقة. ففي الجولة الأولى، اكتسح المنتخب المصري نظيره الجيبوتي بسداسية نظيفة، وفي الجولة الثانية واصل تألقه بفوزه على سيراليون بهدفين دون رد.

منتخب مصر في طريقه لتحقيق حلم التأهل إلى كأس العالم 2026، والجماهير تنتظر بفارغ الصبر المباراة القادمة لمؤازرة الفريق نحو الفوز والانتصار.

ترتيب مجموعة مصر في التصفيات

  1. منتخب مصر – المركز الأول – 6 نقاط – لعب مبارتين.
  2. غينيا بيساو – المركز الثاني – 4 نقاط – لعب مبارتين.
  3. بوركينا فاسو – المركز الثالث – 4 نقاط – لعب مبارتين.
  4. إثيوبيا – المركز الرابع – نقطة واحدة – لعب مبارتين.
  5. سيراليون – المركز الخامس – نقطة – لعب مبارتين.
  6. جيبوتي – المركز السادس – بدون نقاط – لعب مبارتين.

نتائج الجولات السابقة 

شهدت الجولة الأولى تعادل سيراليون مع إثيوبيا بدون أهداف، وتعادل بوركينا فاسو مع غينيا بيساو بهدف لكل منهما. وفي الجولة الثانية، فازت غينيا بيساو على جيبوتي بهدف دون رد، بينما تغلبت بوركينا فاسو على إثيوبيا بهدفين نظيفين.

موعد مباراة مصر وبوركينا فاسو

يترقب عشاق كرة القدم المباراة المرتقبة بين منتخب مصر وبوركينا فاسو، والمقرر إقامتها يوم الخميس المقبل الموافق 6 يونيو، على ملعب استاد القاهرة الدولي في تمام الساعة العاشرة 10:00 مساءا بتوفيت القاهرة ومكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة منتخب مصر وبوركينا فاسو

سيتم بث المباراة عبر قناتي “أون تايم سبورت 1″ المصرية، و”SSC” السعودية، لتتمكن الجماهير من متابعة كل لحظة من هذه المواجهة الحاسمة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى