موجز الاخبار

نتيجة الصف الثالث الاعدادي محافظة البحيرة 2024 برقم الجلوس موقع مديرية التربية والتعليم بالبحيرة

أعلنت محافظة البحيرة اليوم نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الثاني 2024، حيث تم اعتمادها بنسبة نجاح 82.5%، وأوضحت مديرية التربية والتعليم بالبحيرة كيفية الاستعلام عن نتيجه الصف الثالث الاعدادي محافظه البحيره برقم الجلوس او الاسم من خلال رابط مباشر لنتيجة الشهادة الاعدادية على ملف من اجل الاستعلام بكل سهولة.

نائبة محافظ البحيرة تعتمد نتيجة الصف الثالث الاعدادي 2024

اعتمدت الدكتورة نهال بلبع، نائب محافظ البحيرة، نتيجة امتحان شهادة إتمام مرحلة التعليم الأساسي (الإعدادية العامة)، بنسبة نجاح بلغت 82.5%. كما تم اعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية المهنية، حيث بلغ إجمالي عدد المتقدمين 2835 طالبا وطالبة، حضر منهم 2692 ونجح 2115 طالبا وطالبة بنسبة نجاح 78.57%.

  • الصم: بلغت نسبة النجاح 94.4%.
  • المكفوفين: حضر 12 طالبا ونجح جميعهم بنسبة 100%.

رابط نتيجة الصف الثالث الاعدادي الترم الثاني 2024 محافظة البحيرة

يمكن معرفة نتيجه الشهاده الإعداديه في محافظه البحيره الاستعلام عن نتائجهم بكل سهولة عبر الموقع الرسمي لبوابة التعليم في محافظه البحيره، لنتعرف معاً على الخطوات التي يجب اتباعها للحصول على النتيجة:

  • زيارة الموقع الرسمي: يجب على الطلاب وأولياء الأمور التوجه إلى الموقع الرسمي لمديرية التربية والتعليم في البحيرة اضغط هنا.
  • اختيار النتيجة: بعد الدخول إلى الموقع، يتم اختيار خيار “البحث برقم الجلوس” من القائمة المتاحة بالاسفل.
  • إدخال رقم الجلوس أو الاسم: قم بكتابة رقم الجلوس الخاص بالطالب أو الاسم في الحقل المخصص لذلك.
  • الضغط على كلمة استعلام: بعد إدخال البيانات الصحيحة، اضغط على زر “استعلام” للحصول على النتيجة.

جهود مديرية التربية والتعليم بالبحيرة

أكد يوسف الديب، مدير مديرية التربية والتعليم بالبحيرة، أن أعمال التصحيح والرصد والمراجعة تمت بدقة عالية لضمان حقوق الطلاب، وأوضح أن إجمالي عدد الطلاب الذين أدوا امتحانات الشهادة الإعدادية العامة هذا العام بلغ 111191 طالبا وطالبة، حضر منهم 110239 ونجح منهم 90551 بنسبة 82.5%.

بهذا النجاح المميز، تواصل محافظة البحيرة دعمها للتعليم وتقديم أفضل الفرص لطلابها لتحقيق التميز والتفوق في مسيرتهم التعليمية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى