مال واعمال

شهادات البنك الاهلي المصري الجديدة 2024 اعلى عائد ثابت ومتغير يصل الى 30%

يعتبر شراء الشهادات الاستثمارية في البنوك المصرية من أفضل طرق الادخار والاستثمار منذ عقود، لذلك يهتم الكثير من المواطنين والمستثمرين بمعرفة شهادات البنك الأهلي المصري الجديدة2024، حيث يقدم البنك الأهلي المصري شهادات مختلفة ومتنوعة ذات عوائد كبيرة، حيث تتنوع هذه العوائد بين شهرية وسنوية، ومن خلال موقعنا NNI مصر، سنعرض لكم شهادات البنك الأهلي المصري الجديدة.

شهادات البنك الأهلي المصري 2024

للاستثمار الفعال والبسيط للأموال، يبحث الكثيرون عن شهادات البنك الأهلي المصري 2024. قام البنك الأهلي بطرح شهادات جديدة إرضاءً لعملائه، ومن بين هذه الشهادات هي الشهادة البلاتينية.

وتتميز الشهادة البلاتينية بعائد يصل إلى 26% في السنة الأولى، أما في السنة الثانية فيصل عائدها إلى 22%، وفي السنة الثالثة يصل عائد الشهادة إلى 18%، مع عائد شهري متغير، بالإضافة إلى ذلك، يقدم البنك الأهلي المصري شهادتين رئيسيتين: الشهادة ذات العائد الثابت والشهادة ذات العائد المتغير.

شهادات البنك الأهلي ذات العائد الثابت

يطرح البنك الأهلي المصري الشهادة ذات العائد الثابت التي تصل نسبة عائدها إلى 30% في العام الأول، وتنخفض إلى 20% في العام الثالث.

شهادات البنك الأهلي ذات العائد المتغير

أما الشهادة ذات العائد المتغير، فتصل نسبة عائدها إلى 30% و19%، حيث يتم حساب العائد الخاص بهذه الشهادة بحسب سنوات الادخار.

شهادة ادخار البنك الأهلي

كما طرح البنك الأهلي شهادة ادخار جديدة لمدة 3 سنوات، حيث أعلن البنك الأهلي المصري أن نسبة العائد في السنة الأولى لشهادة الادخار تصل إلى 30%، وفي السنة الثانية تصل إلى 25%، وللسنة الثالثة 20%.

بهذا، يقدم البنك الأهلي المصري فرصاً استثمارية مميزة بعوائد مرتفعة، مما يجعله وجهة مفضلة للمستثمرين الراغبين في تحقيق أفضل العوائد على مدخراتهم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى