موجز الاخبار

نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظة المنيا برقم الجلوس 2024 البوابة الالكترونية للمحافظة

أعلنت مديرية التربية والتعليم بمحافظة المنيا عن ظهور نتيجة الصف الثالث الاعدادي برقم الجلوس الترم الثاني 2024، وانه بعد ان اعتمدها المحافظ، يتم الان رفع النتيجة على موقع مديرية التربية والتعليم بمحافظة المنيا بالاضافة الى البوابة الالكترونية لمحافظة المنيا، وانه يمكن لجميع اولياء الامور والطلاب في شهادة الاعدادية الاستعلام عن النتيجة برقم الجلوس.

من جانبه، أشار حمدي مصطفى، وكيل وزارة التربية والتعليم، إلى أن إجمالي عدد الطلاب المتقدمين للامتحانات بلغ 105237 طالباً، حضر منهم 101382 طالباً، ونجح منهم 77059 طالباً، بنسبة نجاح بلغت 75.27%.

محافظ المنيا يعتمد نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الثاني 2024

أعلن اللواء أسامة القاضي، محافظ المنيا، صباح اليوم، عن نتائج امتحانات الشهادة الإعدادية للفصل الدراسي الثاني لعام 2023/2024، حيث بلغت نسبة النجاح بالمدارس الرسمية 75.27%، جاء هذا الإعلان بحضور حمدي مصطفى، وكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة، ومحمد أحمد علي، رئيس لجنة النظام والمراقبة، ومحمد مختار فولي، وكيل اللجنة.

وفي هذه المناسبة، قدم محافظ المنيا تهانيه القلبية للطلاب الناجحين والمتميزين، وأعرب عن تقديره لأولياء الأمور لدعمهم المستمر.

كما تمنى للجميع دوام النجاح والتفوق في المراحل التعليمية المقبلة، مؤكداً أن التعليم هو السبيل الأساسي لنهضة الوطن وتحقيق التقدم والازدهار.

شكر المحافظ جميع العاملين في قطاع التعليم بمحافظة المنيا على جهودهم الكبيرة طوال العام الدراسي، والتي أسفرت عن نتائج مشرفة، وشدد على أهمية دور التعليم في تخريج أجيال واعدة، داعياً إلى استمرار الجهود للارتقاء بالمنظومة التعليمية، وحث الطلبة على التفوق والنجاح.

بهذا النجاح، تؤكد محافظة المنيا التزامها بتقديم كل أشكال الدعم للعملية التعليمية، مع رعاية وتحفيز الطلاب المتفوقين بما يتماشى مع خطة التنمية المستدامة ورؤية مصر 2030.

رابط نتيجه الصف الثالث الاعدادي محافظة المنيا 

يمكن لطلاب الشهادة الإعدادية في محافظة المنيا الاستعلام عن نتائجهم بكل سهولة عبر الموقع الرسمي لبوابة التعليم في محافظة المنيا. لنتعرف معاً على الخطوات التي يجب اتباعها للحصول على النتيجة:

  1. زيارة الموقع الرسمي: يجب على الطلاب وأولياء الأمور التوجه إلى الموقع الرسمي لمديرية التربية والتعليم في محافظة المنيا اضغط هنا.
  2. اختيار نتائج الشهادات: بعد الدخول إلى الموقع، يتم اختيار خيار “نتائج الشهادات” من القائمة المتاحة.
  3. إدخال رقم الجلوس أو الاسم: قم بكتابة رقم الجلوس الخاص بالطالب أو الاسم في الحقل المخصص لذلك.
  4. الضغط على كلمة استعلام: بعد إدخال البيانات الصحيحة، اضغط على زر “استعلام” للحصول على النتيجة.
  5. ظهور النتائج: ستظهر لك النتائج متضمنة درجات المواد المختلفة.

بهذه الخطوات البسيطة، يمكن للطلاب وأولياء الأمور الاطلاع على نتائج الصف الثالث الإعدادي محافظة المنيا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى