مال واعمال

اسعار الحديد اليوم السبت 1 يونيو 2024 في ظل ارتفاع سعر طن حديد عز

تشهد أسعار الحديد في مصر تقلبات جديدة، حيث سجلت انخفاضًا جديدًا في سعر طن حديد عز، حيث بلغ قيمة الانخفاض 1312 جنيهًا في الوقت الحالي، وتعد أسعار الحديد من أهم العوامل التي يتابعها الكثير من المصريين، نظرًا لدورها الحيوي في صناعة البناء والإنشاءات، وليست أسعار الحديد وحدها التي تشهد تغيرات، بل تحدد أيضًا أسعار العقارات في البلاد، حيث يترقب الكثيرون تطورات هذه الأسعار بشكل دقيق.

يظهر أن سعر طن الحديد عز قد شهد انخفاضًا بقيمة 1312 جنيهًا للطن. هذا الانخفاض يأتي في ظل حالة عدم استقرار تعانيها أسعار الحديد حاليًا، حيث تتراوح بين الارتفاع والانخفاض.

ويتابع قطاع كبير من المصريين أسعار الحديد بشكل مستمر، نظرًا لرغبتهم في البناء وتحديد أسعار العقارات في مصر، حيث تلعب أسعار الحديد والإسمنت دورًا حاسمًا.

اسعار الحديد اليوم في مصر

انخفض سعر طن الحديد اليوم السبت 1 يونيو 2024 بالأسواق المحلية بقيمة 1312 جنيهًا للطن، فيما استقرت أسعار الحديد في المصانع الأخرى عند مستوياتها الأخيرة.

سعر حديد عز اليوم

سجل سعر حديد عز اليوم تراجعًا بقيمة 1312 جنيهًا للطن، ليصل السعر إلى 40110 جنيهًا.

أسعار الحديد اليوم في مصر

سجلت أسعار الحديد اليوم بالشركات المحلية التالية:

  • حديد السويس: 39000 جنيه للطن
  • حديد بشاي: 41000 جنيه للطن
  • حديد الجارحي: 39000 جنيه للطن
  • حديد مصر ستيل: 38000 جنيه للطن

سعر طن الحديد الاستثماري سجل 38000 جنيهًا للطن الواحد

أسعار الأسمنت اليوم بالأسواق: 2110 جنيهًا للطن

بالتزامن مع بحث الكثيرون عن أسعار مواد البناء بعد الانخفاض الكبير، يستعرض موقع “NNI مصر” أسعار مواد البناء اليوم، حيث سجل سعر طن الأسمنت 2110 جنيهًا للطن بالأسواق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى