موجز الاخبار

بوابة التعليم الأساسي نتيجة الصف الثالث الإعدادي برقم الجلوس والاسم 2024 محافظة القاهرة

أعلنت مديرية التربية والتعليم بمحافظة القاهرة عن ظهور نتيجة الصف الثالث الإعدادي للترم الثاني 2024 عبر بوابة التعليم الأساسي، حيث يمكن للطلاب الاستعلام عنها باستخدام رقم الجلوس، مما يسهل على الطلاب وأولياء الأمور الحصول على النتائج ، حيث يمكن للطلاب الاستعلام عن النتيجة برقم الجلوس، ومن خلال موقعنا NNi مصر سوف نقدم لكم كافة الخطوات.

محافظ القاهرة يعتمد نتيجة الصف الثالث الاعدادي 2024

أعلنت إدارة التربية والتعليم بمحافظة القاهرة، برئاسة اللواء خالد عبد العال، عن نتائج الفصل الدراسي الثاني لشهادة إتمام التعليم الأساسي (الشهادة الإعدادية) للعام الدراسي 2023/2024. وقد بلغت نسبة النجاح العامة في الشهادة الإعدادية 84.7%.

وقد تقدم للامتحانات 190260 طالبًا وطالبة، حضر منهم 185545، ونجح منهم 157336.

وجاءت نتائج الصم وضعاف السمع بنسبة نجاح 93.8%، ونتائج إعدادية المكفوفين بنسبة نجاح 91%، ونتائج المدارس الدولية بنسبة نجاح 97.6%، ونتائج الإعدادية المهنية بنسبة نجاح 74%، ونتائج الإعدادية الرياضية بنسبة نجاح 62.3%.

وفي سياق متصل، حققت إدارة القاهرة الجديدة التعليمية المركز الأول على مستوى المحافظة بنسبة نجاح 97.35%، تليها إدارة شبرا التعليمية بنسبة نجاح بلغت 97.29%، وحصلت إدارة المعصرة التعليمية على المركز الثالث بنسبة نجاح بلغت 96%.

وأشار أيمن موسى، مدير مديرية التربية والتعليم، إلى أنه يمكن للطلاب الحصول على النتيجة غدًا عن طريق البوابة الإلكترونية لمحافظة القاهرة.

رابط بوابة التعليم الاساسي نتيجة الشهادة الاعدادية برقم الجلوس محافظة القاهرة

يمكن للطلاب وأولياء الأمور في محافظة القاهرة الاستعلام عن نتيجه الصف الثالث الاعدادي بالاسم أو برقم الجلوس من خلال بوابة التعليم الأساسي، فيما يلي الخطوات اللازمة:

  • قم بزيارة بوابة نتائج التعليم الأساسي من خلال الرابط اضغط هنا  او رابط البوابة الالكترونية لمحافظة القاهرة على الرابط التالي اضغط هنا .
  • اختر نتيجة الصف الثالث الإعدادي الترم الثاني.
  • حدد الفصل الدراسي الثاني.
  • اختر العام الدراسي الحالي 2023/2024.
  • أكتب رقم الجلوس للحصول على نتيجتك.

اسرة موقع NNI مصر تتمنى لجميع طلاب الصف الثالث الاعدادي بالنجاح والتوفيق، ولا تنسوا الاطلاع على نتيجة الاعدادية في كل المحافظات عبر موقعنا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى